رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

احتفالاً بعيد الحب.. الشاعر عمرو حسن على مسرح ساقية الصاوي اليوم

نشر
عمرو حسن
عمرو حسن

يستقبل مسرح ساقية الصاوي في مصر اليوم، الثلاثاء 14 فبراير، حفلا للشاعر عمرو حسن ضمن خريطة حفلات الساقية لعيد الحب.

وتم طرح التذاكر بسعر 220 جنيها، ويبدأ الحفل في تمام السابعة والنصف مساءً.

عمرو حسن

وضمن حفلات عيد الحب، يحيى النجم إيهاب توفيق حفلاً غنائيًا اليوم 14 فبراير في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكان المطرب إيهاب توفيق قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "ليكي عندي"، على موقع "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

أغنية "ليكي عندي" هي الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق في أقل من شهر، حيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى.

"باشا" تم تصويرها في دبي، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكرى وألحان بينو وتوزيع مانسي.

إيهاب توفيق

وكان الفنان إيهاب توفيق قد أحيا حفلا غنائيا في لبنان، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف.

اقرأ أيضًا..

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة في عيد الحب

طرح المطرب المصري الكبير عمرو دياب، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بطمن عليك" تزامنا مع عيد الحب.

والأغنية الجديدة كتبها ولحنها عزيز الشافعي، ووزعها أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويقول مطلع أغنية "بطمن عليك": "أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنك ترد، إنت كويس بجد؟، مش ناقصك أي حاجة؟، مش ناقصك أي حد؟، يا بعيد عن عيني، يا عيني بعيد، م القلب أنا بسلم، منا معزز سلام الإيد".

وكان المطرب الشهير الملقّب بـ"الهضبة" أحيا حفلا جماهيريا ضخما في دبي بالإمارات في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وشهد حضورا بأعداد غفيرة قبل انطلاقه بساعات.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل فاصلا من أشهر أغنياته ومنها: (يا أنا يالأ، لو اتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، ميدلي أغاني قديمة، قصاد عيني، راجع).

وكان عمرو دياب خسر جائزة أفضل فنان عن فئة الموسيقى لعام 2022، وفاز بها المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله، بـحفل JOY AWARDS بالسعودية، بحضور العديد من النجوم في الوطن العربي والعالم.