رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمواجهة بيراميدز والجيش الملكي في الكونفدرالية

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز المصري، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه الجيش الملكي المغربي، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في أولى جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق – محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى - عبد الله السعيد.

 خط الهجوم: رمضان صبحي – فاجري لاكاي - مصطفى فتحي.

وجاء تشكيل الجيش الملكي، الذي أعلنه المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز، كالآتي:

 حراسة المرمى: محمد باعيو.

 خط الدفاع: إيمانويل إيمانيشيموي – حاتم الصوابي – محمد مفيد – إديلسون.

 خط الوسط: العربي ناجي – عبد الفتاح حدراف – محمد ربيع حريمات.

خط الهجوم: حمزة أغمان – مصطفى سهد – رضا سليم.

في سياق متصل، قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز ،إن مباراة الجيش الملكي المغربي في بداية مشوار دور المجموعات، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مهمة للغاية كونها تأتي في بداية هذا الدور الصعب والقوي.

وأكمل دائما البداية ما تكون صعبة والفوز يضع الفريق في القمة مبكرا ويعطي رسالة مهمة لجميع الفرق أن بيراميدز يلعب على البطولة وحصد اللقب.

وأضاف المجموعة التي يلعب فيها بيراميدز قوية للغاية  وجميع الفرق فيها مرشحة للعب على بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي، أتوقع أن تستمر المنافسة على بطاقتي التأهل حتى اللحظات الأخيرة من مباريات المجموعات، ومن الممكن أن تحسم على نقطة أو بفارق الأهداف، لأن الفرق جميعها غاية في القوة.

الفريق المغربي قوي ويتصدر قمة ترتيب الدوري هناك، وأتوقع أن تكون المواجهة قوية أمامه، ولكن كل ما يمكن تأكيده على أنني أثق كثيرا في المجموعة التي يضمها الفريق، وقدرتها على الفوز ومواصلة المشوار حتى النهاية.

وأضاف هي مجموعة قوية ومتجانسة وتمتلك خبرات اللعب على البطولات القارية، وأتعهد بأن الفريق سيظهر بصورة قوية في بداية المشوار القاري، وهدفنا هو حصد الثلاث نقاط واعتلاء القمة مبكرا.

مجموعة النجوم الذين يضمهم النادي والذين كانوا سببا رئيسيا في انسجامي المبكر والسريع مع الفريق وتقديم صورة طيبة في اللقاءات الماضية، والإدارة والاحترافية الشديدة في التعامل داخل النادي والتي ستكون سببا مهما من أسباب اللعب والتنافس على البطولات في المرحلة المقبلة.