رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأوقاف المصرية: قبول المرشحين بمسابقة العمال وفق ضوابط محددة

نشر
الأمصار

قال هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بالأوقاف المصرية، إنه بالتنسيق والتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فقد تمت جميع إجراءات الامتحانات الخاصة بمسابقة العمال 2022، وترتيب الأسماء وفق مجموع الدرجات التي حصل عليها كل منهم، وتصنيفهم حسب محافظاتهم.

وأضاف “عبدالعزيز”، أنه لم يتبق سوى بعض الإجراءات اليسيرة كالتحقق من المؤهل الذي حصل عليه المتقدم، وذلك من خلال مخاطبة الجهات التعليمية المسئولة عن إصدار الشهادات، حرصًا على إعطاء كل ذي حق حقه، وقبول المرشحين وفق ضوابط وشروط الإعلان، واستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط.

وذكر، أنه كل من تقدم في الإعلان السابق يحق له التقدم في الإعلان الجديد إن لم يوفق في الإعلان السابق أو لم تظهر النتيجة قبل فتح باب التقدم، مع بذل مزيد من الجهود في محاولة إنهاء الإجراءات وإعلان النتيجة قبل فتح باب التقدم للإعلان الجديد.

أخبار أخرى…

مصر ضيف شرف في القمة العالمية للحكومات

يتوجه رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، اليوم، إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك على رأس وفد حكومي رفيع المستوى للمشاركة في القمة العالمية للحكومات، التي تعقد منذ عام 2013 في إمارة دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكان في استقبال الرئيس السيسي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ، ووزير الخارجية سامح شكري.

وفي سياق أخر، ودع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في مطار القاهرة، وذلك بعد المشاركة في مؤتمر القدس صمود وتنمية، المنعقد اليوم بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وبدوره، أعرب الرئيس الفلسطينى محمود عباس، عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل دور مصر الكبير في دعم القضية الفلسطينية لسنوات طويلة.

وشدد عباس خلال كلمته أمام مؤتمر القدس على دور مصر الكبير لتحقيق المصالحة الفلسطينية باعتباره جزء من دور مصر التاريخي لدعم القضية.

وأشاد عباس بدور الأردن في ظل الولاية الهاشمية للمقدسات في المدينة المقدسة، في ظل مرحلة تتعرض فيها للعديد من الانتهاكات.