رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

16 فبراير: تامر حسني في حفل غنائي في الإمارات

نشر
الأمصار

يحيى المطرب تامر حسني حفلًا غنائيًا في الإمارات يوم 16 فبراير الحالي وذلك ضمن فعاليات مهرجان دار الزين والذي من المقرر أن يشهد حضور كبير من جانب الجمهور.

ويشدو تامر حسني بعدد من الأغاني التي تنال إعجاب الجمهور الإماراتي ولعل من أبرزها “عيش بشوقك” و"نفسى" و"سي السيد".

تامر حسني

وقد اتحد الفنان تامر حسني مع الهلال الأحمر المصري في تقديم أكبر حملة تبرعات لشعب سوريا الشقيق في أزمة الزلزال الأخيرة والتي دعا فيها جمهوره لتقديم ما يستطيعون تقديمه من مساعدات وتبرعات بالإضافة لتبرعه الشخصي و مجهوده المعنوي مع الشباب المصري والسوري المتطوع داخل مصر مشاركاً الهلال الأحمر السوري، ستبدأ الحملة في صباح اليوم في توقيت متوازي مع انطلاق الفريق المصري للإغاثة الدولية متجهاً إلى سوريا.
والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أطلق منذ أعوام أكبر حملة تبرع بالدم في التاريخ و تم تسجيلها في موسوعة جينيس ريكورد حيث جمع مع جمهوره في يوم واحد ١١٠ ألف كيس من الدم لبنك الدم المصري و المستشفيات الفقيرة.

وأيضاً قدم من قبل حملة من أكبر حملات التبرع بالمعونات  والأدوية من خلال أكبر الشاحنات الناقلة لشعب فلسطين من خلال معبر رفح وسافر بنفسه وأشرف على إدخال المعونات والأدوية.

أخبار أخرى…

الهلال الأحمر المصري يوجّه رسالة إلى الفنان تامر حسني

وجه الهلال الأحمر المصري رسالة للفنان تامر حسني بعد تعاونه مع المؤسسة لتقديم المساعدة للمتضررين في سوريا إثر الزلزال الذي وقع فجر الاثنين الماضي بقوة 7.8 ريختر.


وكتب الهلال الأحمر عبر حسابه علي فيسبوك " كل الشكر للفنان الانسان تامر حسني على تطوعه و دعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري و الشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مساندًا للهلال الأحمر السوري العظيم #سوريا #زلزال_سوريا "

الفنان تامر حسني،  اعلن عن تقديمه المساعدات للأهالي المتضررين من فاجعة الزلزال في سوريا، وذلك من خلال تعاونه مع الهلال الأحمر المصري، مؤكدًا أنه ستتحرك اليوم شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عارف أن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وإخواتنا في سوريا، دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الأحمر السوري.

وتابع: إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالًا للمساعدات السابقة، وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبيه الطارئة.

أخبار أخرى…

مي عمر تُشارك تامر حسني أحدث أفلامه السينمائية

 

الأمصار

كشف الفنان تامر حسني، عبر صفحته على "فيس بوك"، عن انضمام الفنانة مي عمر لفريق عمل فيلمه الجديد "تاج"، قائلًا: "مبروك يا مي فيلم تاج"، ونشر عددًا من الصور لهما.

فيلم "تاج"، من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023، حيث أكد الفنان تامر حسني في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنه بصدد الإعلان عن فريق الممثلين وتحديدًا البطلة المقرر أن تقف أمامه في الفيلم.

وأشار إلى أنه جدد التعاون مع المخرجة سارة وفيق، نظرًا لأنه يثق بها ولديها موهبة، خاصة أنه من آمن بها وأعطاها فرصة إخراج فيلمه "مش أنا" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في السينمات.