رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي التونسي يفوز على المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

حقق فريق الترجي التونسي، فوزا في الدقيقة الأخيرة، على المريخ السوداني بهدف نظيف، في المرحلة الأولى من دوري المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدف الترجي اللاعب محمد أمين توغاي في الدقيقة90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحقق الفريق التونسي، أول 3 نقاط، في دوري المجموعات، محتلا صدارة المجموعة الرابعة، مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وبدأ فريق باب سويقة المباراة بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: رائد بوشنيبة - ياسين مرياح - محمد أمين توغاي - محمد أمين بن حميدة.

الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين.

الهجوم: أنيس البدري - حمدو الهوني - رياض بن عياد.

أما المدير الفني لفريق المريخ، ريكاردو، فقد قرر بدء اللقاء بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: محمد مصطفى.

الدفاع: مصطفى كرشوم، صلاح نمر حمزة داوود.

الوسط: أليكس التاج يعقوب ماتيوس كوتيلو مازن محمدين.

في الهجوم : رمضان عجب باولو سيرجيو بريان إدينسون.

لاعب الترجي: مباراة المريخ مفتاح التتويج

أكد معتز الزدام، لاعب وسط الترجي، أن مباراة  المريخ السوداني، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن البطولة من أبرز أهداف فريق باب سويقة.

وقال الزدام، "لا يوجد لاعب في الترجي لا يعرف أن الهدف الأول للفريق هو لقب دوري أبطال أفريقيا. منذ 7 أشهر ونحن نعمل بجد من أجل البطولة. كلنا جاهزون للمسابقة القارية، وكلنا عزم على إدراك الأدوار النهائية".

وأضاف "نحن كلاعبين على أتم الاستعداد لدخول دور المجموعات بقوة ويحدونا عزم كبير لإسعاد جماهيرنا، والذهاب بعيدا في المسابقة انطلاقا من لقاء الغد ضد المريخ".

وواصل "غدا سنلعب من أجل الفوز والحصول على 3 نقاط كاملة إن شاء الله".

وعن مشاركته الأولى مع الترجي، وتأقلمه مع المجموعة، قال: "وجدت في الترجي كل الظروف التي ساعدتني على التأقلم بسرعة مع اللاعبين، خصوصا وانني حظيت بعناية خاصة من قبل الجهاز الفني، ما منحني ثقة متزايدة في إمكانياتي، وسأحرص على تقديم الإضافة التي ينتظرها مني الجميع".

وعن رأيه في المريخ، أوضح "شاهدنا الفريق السوداني في عديد المقابلات، ودرسناه جيدا، وسنستغل نقاط ضعفه على الوجه الأكمل لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط كاملة تجعلنا نواصل المشوار بمعنويات مرتفعة".

وختم "سنحرص على التهديف من البداية ونجسم كل الفرص لنسهل مهمتنا في المقابلات المقبلة، وأقول لجماهير الترجي ننتظركم في الملعب وتوقعوا منا الأداء الجيد، والثلاث نقاط".