رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يسحق العدالة بخماسية في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

سحق فريق اتحاد جدة، نظيره العدالة بخماسية نظيفة، في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

سجل خماسية النمور، عبد الرزاق حمد الله هدفين و البرازيلي رومارينهو وايجور كورنادو وهارون كمارا.

وارتفع رصيد اتحاد جدة، إلى النقطة 37 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد العدالة عند النقطة 9 في المركز قبل الأخير.

وجاء تشكيل العميد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد حجازي - عمر هوساوي - أحمد بامسعود

خط الوسط: طارق حامد - إيجور كورنادو - برونو هنريكي - عبد العزيز البيشي - رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

وجاء في البدلاء: عبد الله الجدعاني - عبد الكريم مغربي - مروان الصحفي - هارون كامارا - عبد الرحمن العبود - مهند الشنقيطي - زكريا هوساوي - عوض الناشري - محمد الصيعري.

استطاع رومارينيو أن يحرز الهدف الأول لفريق اتحاد جدة بطريقة رائعة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من خلال ضربة مقصية مزدوجة سكنت شباك الحارس .

وفي الدقيقة 37 قبل نهاية الشوط الأول أخذ حمدالله لاعب الاتحاد الكرة وأحدث خلل في دفاع العدالة من خلال التظاهر بالتمرير لكنه سدد الكرة على يسار الحارس لتصبح النتيجة 2-0.
وبحلول الدقيقة 67 استطاع حمدالله لاعب الاتحاد أن يسجل الهدف الثالث بعد تلقي عرضية من عبد العزيز البيشي استطاع أن يرودها وسدد على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 90+2 تحصل فريق الاتحاد على ركلة جزاء استطاع أن يترجمها ايجور كورنادو بنجاح على يسار الحارس لتصبح النتيجة 4-0.

وفي الدقيقة 90+7 استطاع هارون كمارا أن يختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للاتحاد من مهارة فردية رائعة.

اتحاد جدة

نونو سانتو يرفض الاحتفال بكأس السوبر:

رفض البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة، الاحتفال مع الجمهور بمناسبة الفوز بكأس السوبر السعودي، قبل مباراة العدالة على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة ال16 من دوري روشن للمحترفين.

وكان الاتحاد قد فاز على النصر (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي كأس السوبر، على ملعب الملك فهد الدولي، 26 يناير الماضي.

واكتفى المدرب البرتغالي بعمل ممر شرفي من قبل لاعبي العدالة وتقليد الورد للاعبي الاتحاد، مع تقديم الكأس في الملعب تزامنا مع "تيفو النمور" الذي رفعه حوالي 60 ألف مشجع شهدوا اللقاء في ملعب الجوهرة.

وكانت إدارة الاتحاد تنوي عمل احتفالية خاصة مع الجمهور في الملعب، إلا أن رفض نونو ذلك لتركيز اللاعبين على المباراة خصوصا أن الاتحاد ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم.