رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يحتفل بألبومه الجديد مع جمهور الرياض

نشر
الأمصار

أحيا النجم رامي صبري حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية في سهرة غنائية مميزة علي خشبه مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ.


وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من محبي رامي بشعار كامل العدد.

وافتتح رامي الحفل بأغنية يمكن خير بعدها حرص رامي على تحية الحضور لحفاوة الاستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد.. ثم واصل الحفل بأغانيه اعلي مدار ساعتين، منها يمكن خبر، حبينا واتحبينا، معايا هتبدع، خصمت الشوارع، نفسها تشوفني"، وغيرهم من الأغاني.


و احتفل رامي مع الجمهور بإطلاق الألبوم الجديد معايا هتبدع والذي حقق نجاح كبير.

ويضم ألبوم "معايا هتبدع اغاني "لما بيوحشني، "حبيبنا، احنا في حته تانيه، انت الاصل، معايا هتبدع، فكر نفسك هديه.

أخبار أخرى…

سوء الأحوال الجوية في مصر يتسبب في تأجيل حفل رامي صبري

تقرر تأجيل حفل الفنان رامي صبري في الإسكندرية بسبب الأحوال الجوية، ولم يحدد موعد آخر حتى الآن.

ونشر رامي صبري بيان الشركة المنظمة الذي أعلن فيها إلغاء حفله، وجاء فيه:" جمهور أسكندرية.. نظرآ لسوء الأحوال الجوية والطقس التي تمر بها مدينة الإسكندرية.. وحفاظآ علي سلامة الجميع.. نأسف لألغاء حفل الميجا ستار رامي صبري ب ( جويل ارينا )".

واستطرد البيان الذي نشر عبر فيسبوك:"سيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلالها لحين تحديد موعد آخر لإقامة الحفل".

كان مقررا أن يحيي رامي صبري حفل عيد الحب في مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 فبراير، في منطقة سيدي جابر.

وكان الفنان رامي صبري، قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “فاكر نفسك هدية” عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أخبار أخرى…

رامي صبري يطرح أغنية فاكر نفسك هدية عبر قناته باليوتيوب

الأمصار

طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «فاكر نفسك هدية»، من ألبومه الجديد «معايا هتبدع»، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر جلال الحمداوي.

وتقول كلمات الأغنية: «عنها المركب مامشيت تغرق وانا هبقى راضي وفارقني مع السلامة.. مش فارقة يعني عادي.. خد بس الباب في إيدك.. لو خارج من حياتي.. واتأكد وانت ماشي إن الباب اتقفل.. مبروك طوبتك رميتها وياك مفيش أمل.. خليت البعد عنك على قلبي زي العسل».

وكان رامي صبري، قد أعلن تفاصيل ألبومه الجديد منذ أيام، والذي من المقرر أن يطرح تباعا بداية من يوم 20 ديسمبر الجاري، ويضم 8 أغنيات، 3 منها من ألحانه، مشيرا إلى أنه تصوير فيديو كليب واحد بفكرة جديدة لأغاني الألبوم كاملا مع المخرج فادي حداد في لبنان.