رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الثالث والرابع بمونديال الأندية.. موعد مباراة الأهلي وفلامينجو البرازيلي

نشر
الأمصار

يلتقى فريق الأهلى نظيره فلامينجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع من عمر بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب. 
وتقام المباراة بين الاهلى وفلامينجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 بتوقيت السعودية.
وكان فريق النادي الأهلي خسر من ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد مولاي عبد الله في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.
سجل أهداف ريال مدريد، فينيسيوس وفالفيردي وروديجر وهاريباس في الدقائق 42 و47 والدقيقة الثانية من الوقت الضائع والثامنة من الوقت الضائع، فيما سجل للأهلي على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 65. بينما سقط فريق فلامينجو أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يمهل لاعب الأهلي شهرين لدفع الغرامة

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قرارا جديدا بشأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري، بعد جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الانضباط بشأن أزمة اللاعب مع نادي الزمالك.

وقرر الفيفا منح كهربا مهلة لشهرين لسداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك بقيمة 2 مليون دولار بجانب فائدة سنوية 5% على المبلغ من تاريخ 20 يوليو 2019.
 
وأكد الفيفا أنه في حالة عدم السداد خلال المهلة سيعاقب كهربا بالإيقاف لمدة 6 أشهر.

كما قرر الاتحاد الدولي تغريم محمود كهربا 30 ألف فرانك سويسري، تسدد خلال شهر من تاريخ الإخطار بالقرار الجديد. 

وكان كهربا عاد من فترة إيقاف لمدة 6 أشهر في يناير الماضي، وشارك مع الأهلي في عدد من المباريات بالدوري الممتاز وكأس مصر، بجانب كأس العالم للأندية بالمغرب.

النجم المغربي السابق يحذر الأهلي من الأخطاء:

وأكد نور الدين نيبت، قائد المنتخب المغربي والوداد سابقا، أنه واثق في أن الأهلي المصري قادر على إحداث صعوبات جمة لريال مدريد، في القمة المرتقبة بينهما بنصف نهائي مونديال الأندية الليلة.
 
وأضاف نيبت  أن الأهلي يملك حافزا أكبر للفوز بعد عبور شقيقه الهلال السعودي للنهائي، وكذلك لوضعه الذهني الأفضل بعد الفوز في أول مباراتين بالبطولة، إضافة لعوامل أخرى.