رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإيطالي.. تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ساليرنيتانا

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلا على ساليرنيتانا مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الدوري الإيطالي لموسم 2023-2022 .

ويحتضن ملعب اريتشي مواجهة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة. 

التشكيل المتوقع ليوفنتوس:

حراسة المرمى: ماتيا بيراين.

الدفاع: دانييلو، بيرمر، أليكس ساندرو.

الوسط: جوليان كوادرادو، فاغيولي، لوكاتيلي، رابيوت، فيليب كوتيتش.

الهجوم: فردريك كييسا، دانييل فلاهوفيتش.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق ساليرنيتانا في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز على مضيفه ساليرنيتانا، للتقدم نحو المراكز الأمامية بجدول الترتيب بعد خصم النقاط منه.

وسقط يوفنتوس فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق مونزا، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023، ليتوقف رصيده عند 23 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية اتهامه بتحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.

كان يوفنتوس قد فاز مؤخرا على نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فقد تأهل يوفنتوس في 9 من 10 مباريات خاضها في هذه المرحلة من بطولة كأس إيطاليا، وذلك منذ عودة ربع نهائى كأس إيطاليا إلى نظام المباراة الواحدة فى موسم 2008/09، مشيرة إلى أن الاستثناء الوحيد كان عندما خسر اليوفي فى 2011  أمام روما.

وتأهل فريق يوفنتوس إلى دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا ليواجه إنتر ميلان، ليبدأ اليوفي رحلة تصحيح الأوضاع.

من جانبه، أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، أن مواجهة ساليرنيتانا أمام خصم قوي ومباشر.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: "بالنظر إلى جدول الترتيب.. ستكون مباراة ساليرنيتانا مواجهة أمام خصم مباشر لأننا في المركز 13 ولأن الفارق بيننا نقطتان فقط، علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونتحسن على أرض الملعب، لا يوجد لدينا خيار آخر غير ذلك".

بينما على الجهة الأخرى، يتطلع فريق ساليرنيتانا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بنقاط المباراة، رغم أن المواجهة صعبة، وذلك بسبب التفوق الفني الكبير لصالح اليوفي.