رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل الجرامي.. ألبوم Black Radio III يحصد جائزة الأفضل

نشر
الأمصار

أعلنت الصفحة الرسمية لجوائز جرامي على موقع "تويتر"، عن حصد ألبوم  Black Radio III  لجائزة جائزة أفضل ألبوم R&B لعام 2023.

 

وانطلق حفل جوائز جرامي Grammy  2033 السنوي، في نسخته الـ 65، لتكريم أفضل ما تم طرحه في صناعة الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وشهدت السجادة الحمراء للحفل حضور السير وليام جيمس بابتيست وكارلوس فيفيس وكلوديا إيلينا فاسكيز ومورجان مايلز وهيلاري هان. 

 

ويحظى الحفل بمتابعة كبيرة لما له من تاريخ كبير في صناعة الموسيقى، بالإضافة إلى ترقب الجميع النجوم والنجمات ممن يستعدون للمشاركة في الحدث الأضخم موسيقيًا.

 

اقرأ أيضًا..

فيولا ديفيس تُتوج بجائزة Grammy Award لأفضل كتاب صوتي


تُوجت النجمة فيولا ديفيس بجائزة Grammy Award لأفضل كتاب صوتي عن مذكراتها Finding Me، لتكون بذلك هي واحدة من الفنانات المعاصرات القلائل ممن نلن ما يعرف بـEGOT، وهو اختصار للجوائز التي يحصل عليها الفنان وتضم اختصار لجوائز Emmy وGrammy وOscar وTony، وهو ما حصلت عليهم فيولا بالفعل.

 

وتتجه أنظار كل محبي الموسيقى العالمية إلى حفل الجرامي الليلة، حيث يحظى بمتابعة كبيرة لما له من تاريخ كبير في صناعة الموسيقى، بالإضافة إلى ترقب الجميع النجوم والنجمات ممن يستعدوا للمشاركة في الحدث الأضخم موسيقيا.

 

حفل Grammy من تقديم الممثل الكوميدي تريفور نوح والذى سبق وقدمه خلال العامين الماضيين، ويتضمن الحفل 91 فئة تم ترشيح عدد من النجوم لها، بداية من أفضل ألبوم جديد أو ألبوم موسيقي أو ترانيم إلى أكبر جائزة، وهي ألبوم العام.

 

كشفت إدارة جوائز Grammy السنوية الخامسة والستين عن ترشيحات الجائزة، وتضمنت القائمة العديد من الترشيحات غير المتوقعة حيث حصلت تايلور سويفت الحائزة على 11 جائزة جرامي على أربعة ترشيحات تشمل "أغنية العام، أفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، أفضل أغنية ريفية، أفضل فيديو كليب".

 

من ناحية أخرى، خرج الفنان المصري كريم فهمي، عن صمته بعد الجدل الذي أثاره مسلسله الجديدة "أزمة منتصف العمر"، والذي يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وقال كريم فهمي:" أزمة منتصف العمر لا يشبه العشق الممنوع، ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقه ببعض".

وأضاف كريم فهمي خلال تصريحات تلفزيونية:"العمل حقق نجاح كبير وردود الأفعال عليه إيجابية، وحرصنا على عدم المساس بالقيم الأخلاقية.

ورد المخرج كريم العدل، على الجدل المثار حول المسلسل الجديد “أزمة منتصف العمر” والذي يقوم ببطولته كريم فهمي ورنا رئيس وريهام عبد الغفور، حيث تردد أن العمل يناقش قضية شائكة وهي زنا المحارم.

وقال كريم العدل في تصريح له: أن المسلسل “أزمة منتصف العمر” لا يروج إلى زنا المحارم كما يتردد وأننا قمنا باستشارة عدد من الفقهاء في الدين المقربين وكانت ردود الفعل إيجابية عن العمل وإنه يناقش قضية واقعية إلى حد بعيد وأن هناك كثير من النماذج الذي يشهدها المجتمع.