رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير صحفية تفيد بانتهاء إصابة بول بوجبا لاعب يوفنتوس

نشر
بول بوجبا
بول بوجبا

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي خبرا سارا، بشأن حالة نجمه الفرنسي بول بوجبا، قبل مواجهة ساليرنيتانا، يوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإيطالي. 

ولم يشارك بول بوجبا في أي مباراة مع يوفنتوس، منذ انتقاله للفريق، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لتقرير لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فقد أظهرت الاختبارات الجديدة التي أجريت اليوم على الفرنسي بوجبا، في مركز يوفنتوس الطبي، عدم معاناته من أي مشاكل عضلية.

وأوضح التقرير، أنه على الرغم من إيجابية تلك الاختبارات، لكنها لا تعني أن بوجبا استعاد لياقته الكاملة.

ومن المتوقع أن يكون بوجبا متاحًا على مقاعد البدلاء ضد نانت، في مباراة دور الـ16 للدوري الأوروبي، يوم 16 فبراير الجاري.

وخاض بوجبا آخر مباراة رسمية له مع مانشستر يونايتد في أبريل الماضي، حيث أجبرته مشاكل في الركبة على التغيب عن كأس العالم 2022 مع فرنسا.

دي ماريا يتسبب في غضب أليجري:

تسبب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، في نوبة غضب شديدة للمدير الفني ماسيمليانو أليجري، خلال مواجهة لاتسيو.

وحقق اليوفي فوزا صعبا على لاتسيو (1-0)، مساء أمس الخميس، في ربع نهائي كأس إيطاليا، ليتأهل البيانكونيري إلى نصف النهائي، ويضرب موعدا مع إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن دي ماريا أشعل غضب مدربه أليجري، بعدما دفع به كلاعب بديل في ربع الساعة الأخير من المباراة.

ولفتت إلى أن دي ماريا أرسل كرة بشكل خاطئ لزميله مويس كين، كان من المفترض أن تشكل خطورة على مرمى لاتسيو، وتنهي الأمور تماما، لكن النجم الأرجنتيني تسرع في تمرير الكرة ليقطعها لاعبو لاتسيو، لينفجر مدربه غضبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أليجري بدأ يصرخ ويلوح ضد دي ماريا، بل إنه توجه إلى غرفة خلع الملابس قبل نهاية المباراة بثوان قليلة.

وقال أليجري في تصريح بعد المباراة: "نعم، لقد كنت غاضبا من أنخيل، وخرجت من الملعب، قبل دقيقة واحدة من النهاية، كان يجب إدارة الكرة والاحتفاظ بها، لأن كل شيء يمكن أن يتغير".