رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس إيطاليا.. فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس أمام لاتسيو

نشر
الأمصار

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره لاتسيو، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأوليمبيكو، في ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2023.

وجاء التشكيل الرسمي ليوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: ماتيا بيريين

الدفاع: دانيلو ، بريمر ، ساندرو

الوسط: كوادرادو، نيكولو فاجيولي، مانويل لكوكاتيلي، رابيوت ، كوستيتش

الهجوم: فلاهوفيتش ، كيزا

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور من الكأس بفوزه على مونزا بهدفين لواحد ، فيما تغلب لاتسيو على بولونيا بهدف دون مقابل في دور الـ16 وصعدا الفريقين إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.

ويسعى يوفنتوس إلى الفوز للتأهل لنصف نهائي المسابقة المحلية وانتزاع بطاقة التأهل إلى المحطة قبل الأخيرة من كأس إيطاليا  لمواصلة المسار الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب.

فيما سيحاول لاتسيو تقديم أداء قوي في هذه المعركة للحصول على مكان في نصف النهائي ، وتحقيق مفاجأة مستعدين جيدًا لمحاولة الفوز والحصول على بطاقة العبور إلى نصف النهائى.

كان فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

أليجري يعلن إصابة بوجبا:

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، نبأ مزعجا بشأن الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق، بعد عودته بأيام للمشاركة في التدريبات مع السيدة العجوز.

ومنذ انضمامه ليوفنتوس في الصيف الماضي، لم يخض بوجبا أي مباراة مع الفريق بسبب الإصابة، حيث عاد في مواجهة مونزا لكنه لم يشارك بها.

وقال أليجري في تصريحات صحفية قبل مواجهة لاتسيو بكأس إيطاليا: "بوجبا تعرض لإصابة جديدة.. ولن يشارك في لقاء الغد".

وحول إصابة بوجبا، قال مدرب اليوفي "العديد من اللاعبين كانوا يتعاملون مع إصابات طويلة الأمد، كييزا غاب لـ10 أشهر، وبوجبا لم يلعب منذ أبريل الماضي، الأمر يستغرق بعض الوقت للعودة بالشكل المناسب، كما حدث مع كييزا الذي كان عليه التوقف والبدء من جديد".

وزاد أليجري "لا يمكن لأحد أن يصنع المعجزات، يجب أن يتكيف جسده (بوجبا)، يجب أن نستخدمه بحكمة وفي اللحظة المناسبة، عندما يكون لائقا".

وأردف "سأحسم التشكيل غدًا، وبغض النظر عن بونوتشي، اللاعب الآخر الذي سيغيب عن لقاء الغد هو بوجبا، لأنه يعاني من إصابة طفيفة".