رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مونديال الأندية.. أنتوني تايلور حكماً لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بربع النهائي

نشر
الإنجليزي ‏أنتوني
الإنجليزي ‏أنتوني تايلور

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، عن تعيين الإنجليزي ‏أنتوني تايلور، حكما لمباراة الأهلي وسياتل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأعلن الفيفا عن طاقم تحكيم المباراة بقيادة ‏أنتوني تايلور ويعاونه الثنائي الإنجليزي جاري بيسويك وآدم نون، والفرنسي نينج ماجستر سيكون حكما رابعًا.

ويضم الطاقم أيضا الإيطالي ماسيميليانو إيراتي لتقنية الفيديو ويساعده جيروم بريسارد، بالإضافة إلى المغربي رضوان جيد ومواطنه مقران جوراي.

 ويستعد الأهلي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر فبراير 2023، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد ظهر اليوم الخميس، ضمن الاستعداد دون راحة لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في الجولة الثانية لكأس العالم للأندية. 

وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتي مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق. 

وخاض اللاعبون جلسات استشفائية في «الجيم» وتدريبات خفيفة؛ للتخلص من إجهاد مباراة أمس. 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام أوكلاند سيتي في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية، في مران قوي على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية. 

وادى اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

الشحات: نطمح في الفوز بلقب البطولة

أبدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سعادته البالغة بالفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح كأس العالم للأندية، والتأهل لربع نهائي البطولة، لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، مؤكدًا أن الفريق يستحق هذا الفوز الكبير.

وأهدى الشحات الفوز على أوكلاند إلى عائلته، قائلًا: «عائلتي دائمًا هم أكبر داعم لي في مسيرتي الكروية،. هذا اليوم يشهد مناسبة عيد ميلاد والدتي كما أن الشهر نفسه يشهد عيد ميلاد زوجتي ونجلي، لذلك أهدي لهم الفوز والهدف، وأتمنى أن أكون سببًا في إسعادهم دائمًا».