رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختفاء آمال ماهر وحذف أغانيها يتصدّر الترند من جديد

نشر
آمال ماهر
آمال ماهر

جاء اسم المغنية المصرية آمال ماهر، ضمن قائمة الأكثر رواجا على محركات البحث في مصر والسعودية، بعد اختفاء أغنياتها من على منصة "أنغامي".

ولم يصدر موقع البث الحي للموسيقى، الأول في الشرق الأوسط، أي بيان بشأن سبب اختفاء قائمة أغنيات المطربة المصرية الشهيرة.

وكان آخر ظهور للمطربة المصرية المثيرة للجدل في 12 يناير الماضي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورا من أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة هادئة.

وأطلت آمال ماهر باللونين الأسود والرمادي، حيث حصدت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من جمهورها ومتابعيها.

الأغنيات الأكثر استماعا في يناير

وفي سياق أخر، كشفت منصة "أنغامي"، عن الأغنيات الأكثر استماعا في شهر يناير 2023، وجاءت أغنية "البخت" لويجز في المقدمة، تلتها أغنية "أميرة"، لويجز وآش، ثم أغنية "حالة" لعفروتو، ويتبعها في الترتيب الرابع أغنية "برازيل" غناء مروان موسى و"عفروتو"، بينما تصدر مهرجان "مسا مني ليكو" لعصام صاصا قائمة الأعلى استماعا في يناير ضمن أغاني المهرجانات.

وأثار اختفاء المطربة في 2022 جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تحت وسم "آمال ماهر فين؟"، حتى حسمت المزاعم كلها، بظهور في مساء الأربعاء 29 يونيو 2022.

وطمأنت آمال ماهر جمهورها في مقطع فيديو مسجّل أسباب غياب خلال الفترة الماضية نظراً لإصابتها بفيروس كورونا.

وقالت: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّ، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّ". ثم أحيت بعد ذلك حفلا كبيرا في منطقة العلمين.

 

 أخبار فنية

المطربة الأمريكية بيونسيه تعود لجولاتها الغنائية بعد انقطاع 7 سنوات

أعلنت المطربة والممثلة الأمريكية بيونسيه عن أحدث جولاتها الغنائية في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية التي تروج فيها لأحدث ألبوماتها (رينيسانس) "نهضة"، وذلك بعد انقطاعها عن الجولات الموسيقية لنحو 7 سنوات.

ألبوم (رينيسانس)

وتبدأ "جولة رينيسانس العالمية" من ستوكهولم في العاشر من مايو المقبل، وتنطلق فيها المغنية الأمريكية في جولة عبر القارة حتى نهاية يونيو المقبل، ثم تستأنفها في تورونتو في يوليو قبل أن تصل إلى آخر محطاتها في نيو أورليانز في سبتمبر.