رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يهزم المريخ السوداني برباعية وديّاً

نشر
من اللقاء
من اللقاء

حقق النادي الإسماعيلي، فوزا كبيرا على ضيفه المريخ السوداني، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، عصر اليوم الأربعاء.

حملت رباعية الإسماعيلي، توقيع أحمد مدبولي ومحمد حسن ومحمد طاهر ونادر فرج.

يأتي ذلك في إطار تحضيرات الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب، في الجولة 17 من عمر الدوري المصري.

واطمأن الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، على حالة لاعبيه الفنية والبدنية قبل مواجهة زعيم الثغر.

وشارك طوال شوطي المباراة، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو في حراسة المرمي، وأحمد محسن وعبد الله حسني وإياد العسقلاني وحمدي النقاز وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد وجدي ومحمد حسن ومصطفى فارس وأحمد مدبولي وياو أنور ومحمد طاهر ونادر فرج وحسن صابر.

في الوقت نفسه، أبدى البرازيلي ريكاردو مدرب المريخ، سعادته بالعودة من جديد إلى الإسماعيلية ومواجهة فريقه السابق رغم الخسارة برباعية.

عبد الرحمن مجدي يفسخ تعاقده مع الإسماعيلي:

فسخ عبد الرحمن مجدي مهاجم الإسماعيلي تعاقده مع الدراويش من طرف واحد، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، التي اختتمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

واتخذ مجدي هذا الإجراء لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، إلى جانب فشل انتقاله إلى نادي الزمالك، قبل غلق باب القيد.

وتمسك مسؤولو الإسماعيلي بالحصول على مقابل مادي كبير نظير انتقال اللاعب إلى الفريق الأبيض، فتعثرت الصفقة.

واستعاد الإسماعيلي حارس مرماه محمد صبحي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك بعد الدعم الذي قدمه محمد صبحي للفريق في الفترة الماضية من خلال مؤازرة الدراويش خلال المباريات والتدريبات، لذلك وافق المدير الفني أحمد حسام ميدو على رجوعه من جديد للفريق.

وهذه المرة الثالثة التي يعود فيها محمد صبحي للدراويش، وذلك بعدما لعب في صفوف عدة أندية على رأسها سموحة ومصر للمقاصة.