رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الريان القطري يقدم لاعبه المغربي سفيان بوفال.. صور

نشر
الأمصار

قدم نادي الريان القطري، لاعبه المغربي سفيان بوفال، في مؤتمر صحفي حضره رئيس النادي الشيخ علي بن سعود آل ثاني، ونائبه علي سالم عفيفة، والمدرب نيكولاس كوردوفا.

ورحب علي سالم عفيفة، في البداية بالوافد الجديد بوفال، حيث قال "المفاوضات مع اللاعب بدأت منذ فترة طويلة، وتكللت بالنجاح في الفترة الأخيرة".

وتابع "نتمنى أن تكون هذه الصفقة بداية مسار صحيح للفريق واللاعب، وأن يقدم الإضافة التي ينتظرها الجميع منه".

وتقدم نائب رئيس الريان، بالشكر لجماهير الفريق على الصبر والوقوف بجوارهم، لعدم انتداب لاعبين قبل صفقة بوفال.

وأعرب سفيان بوفال عن سعادته لخوض هذه التجربة الجديدة، وقال "فخور بالانضمام إلى الريان، أتطلع لتقديم كل ما لدي لحصد البطولات".

وأضاف "أشكر كل الجماهير التي دعمتنا في مونديال قطر، أتمنى أن نقدم نفس الشيء لجمهور الريان".

وأتم "جاهز فنيا وبدنيا لبداية مشواري مع الفريق، وذلك بخوض لقاء العربي في الجولة 12 من عمر الدوري القطري".

في سياق متصل، حظيت المملكة العربية السعودية رسميًا بحق تنظيم بطولة كأس أمم آسيا 2027 وذلك بعد قرار الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبقي الملف السعودي وحيدًا بعد سحب الملف الهندي من استضافة كأس آسيا 2027، لتحصل المملكة على حق تنظيم بطولة هامة ضمن التطور الكبير على الصعيد الرياضي الذي تشهده البلاد.

اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة البحرينية المنامة كان مليئًا بالقرارات الهامة لعل من أبرزها ما يتعلق بالملف السعودي المقبول لاستضافة كأس آسيا.

ويعد هذا إثباتًا للتفوق السعودي بشكل خاص، والخليجي بشكل عام، على صعيد تنظيم البطولات الآسيوية، إذ إن نسخة 2027 ستكون النسخة الثالثة تواليًا التي تقام على أرض خليجية بعد إقامة نسخة 2019 في الإمارات، مع إقامة النسخة التالية 2023 في قطر.