رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألفيش يدافع عن نفسه بعد القبض عليه في إسبانيا

نشر
الأمصار

 

دافع البرازيلي داني ألفيش، المحبوس على ذمة المحاكمة دون كفالة منذ 20 يناير 2023، بتهمة اغتصاب فتاة نهاية العام الماضي في ملهى ليلي في برشلونة، عن نفسه مؤكدًا أنه مر بأمور أصعب في حياته.

صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية أكدت أن داني ألفيش يواصل عملية التكيف مع نظام السجن، حيث أكدت أن البرازيلي لا يلقى معاملة تفضيلية أو إجراءات استثنائية.

الصحيفة الصادرة من برشلونة أشارت إلى أن ألفيش أخبر السجناء الآخرين بأنه سيقبل بكل ما يأتي في طريقه، ونقلت عنه قوله: "غادرت المنزل عندما كان عمري بالكاد 15 عامًا، تغلبت على مواقف صعبة ومعقدة للغاية في حياتي، هذا أمر آخر سيمر، لا شيء يخيفني".

كما تؤكد الصحيفة أن ألفيش يدافع عن نفسه في السجن بأن تلك العلاقة الجنسية التي أقامها مع الفتاة، والتي اتهم بسببها بالاغتصاب، كانت بموافقة كاملة منها.


وعلى جانب آخر، فإن الصحيفة كشفت في وقت سابق أن كريستوبال مارتيل محامي ألفيش، سيقدم استئنافًا إلى محكمة برشلونة لإطلاق سراح الظهير البرازيلي السابق.

الطلب يقدم ضمانات إلى القضاة بأن ألفيش سيبقى في منزله في برشلونة للفترة اللازمة حتى إجراء المحاكمة، ومن بين هذه الضمانات استخدام سوار لتحديد الموقع، أو تسليم جواز السفر، أو التوقيع يوميًا في المحكمة، أو إيداع مبلغ مالي لتغطية أي مسؤولية اقتصادية للمحاكمة.

بوماس المكسيكي يعلن رسميًا ضم داني ألفيش بعد الرحيل عن برشلونة
 

أعلن نادي بوماس المكسيكي رسميًا، تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، وذلك بعد إعلان رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الماضي، بعد 6 أشهر فقط من قدومه لفترة ثانية.

بوماس المكسيكي يعلن ضم داني ألفيش
وخلال فيديو عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن بوماس عن ضم ألفيس في صفقة انتقال حر، ولم يعلن النادي المكسيكي أي تفاصيل خاصة بعقد ألفيس الجديد، الذي من المتوقع امتداده لمدة عام واحد.

وكانت بعض التكهنات تشير إلى اقتراب الدولي البرازيلي من إعلان اعتزاله، قبل أن يقرر بدء رحلة جديدة في الدوري المكسيكي.

يذكر أن بوماس المكسيكي سيلاقي برشلونة في نهائي كأس خوان جامبر الودي، بملعب سبوتيفاي كامب نو، 7 أغسطس المقبل.

وودع النجم البرازيلي المخضرم داني الفيس فريقه برشلونة الاسباني فى فترته الثانية مع الفريق الكتالوني، حيث قررت إدارة البارسا عدم تقديم عقد جديد له خلال الفترة المقبلة.

 

وانضم البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا إلى النادي في نوفمبر 2021 مجانًا وكان جزءًا أساسيًا من عودة برشلونة الأولي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خاض 16 مباراة، وسجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته إلى النادي بعد ست سنوات.

داني ألفيش يودع برشلونة: الأسد لو عمره 39 عامًا لا يزال مجنونًا
ودّع الظهير البرازيلي التاريخي داني ألفيش ناديه برشلونة بمنشور على انستجرام اليوم الأربعاء.

وفي ظل الأنباء التي تناولت عدم رغبة برشلونة بالتجديد لداني، الذي ينتهي عقده بعد نصف شهر، خرج اللاعب بهذا المنشور مؤكداً نهاية الحقبة الثانية له مع برشلونة والتي لم تستمر إلا لبضعة أشهر.