رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب النصر عن كريستيانو رونالدو: ليس وجهته الأخيرة

نشر
رودي جارسيا ورونالدو
رودي جارسيا ورونالدو

أكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، تصريحاته حول استمرار كريستيانو رونالدو، مع العالمي حتى إنتهاء تعاقده.

وتعاقد النصر مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي، لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025.

وقال جارسيا، في تصريح أبرزه موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "كريستيانو لن يعتزل مع النصر.. سيعود إلى أوروبا في نهاية مسيرته للاعتزال هناك".

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن كلمات جارسيا تؤكد الأنباء التي انتشرت حول بند في عقد رونالدو مع النصر، يسمح لصاروخ ماديرا بالعودة إلى أوروبا الموسم المقبل.

وسبق أن قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو اتفق عند توقيعه مع النصر، على الانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل، إذا نجح الماكبايس في حجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى، دعا كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بعض أصدقائه في مانشستر يونايتد لزيارته في السعودية.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو يرى أنه لم يودع زملاءه في مانشستر يونايتد بشكل مناسب، بعد أن فسخ عقده فجأة مع الشياطين الحمر قبل كأس العالم 2022.

وأشارت إلى أن رونالدو على اتصال بأقرب أصدقائه في مانشستر يونايتد لمحاولة ترتيب زيارة إلى لشبونة أو دعوتهم إلى السعودية.

وسأل رونالدو زملاءه السابقين إذا كانوا مهتمين بمشاهدته يلعب مع فريقه الجديد، إذا سمحت الجداول الزمنية للمباريات بذلك.

وقال أحد المصادر المطلعة في مانشستر يونايتد: "ما يزال هناك عدد قليل من اللاعبين هنا لا يملكون سوى الاحترام لرونالدو، وشعروا بالحزن لانتهاء علاقته بالنادي، لأنهم لم يودعوه بشكل مناسب".

وأضاف: "لقد ترك رونالدو مؤخرا مجموعات الواتس الخاصة باللاعبين، لكنه وعد بالبقاء على اتصال مع عدد قليل منهم ودعاهم إلى منزله الجديد في لشبونة وإلى السعودية لمشاهدته مع النصر".

الفتح يتعاقد مع لاعب النصر:

نجحت إدارة الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق، في ضم خالد الغنام لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم.

وذلك وفقا لما أكده الحساب الرسمي لنادي الفتح، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل دقائق قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالسعودية.

ورحب الفتح على طريقته الخاصة بخالد الغنام، وذلك بصورة وتغريدة حملت عنوان: "مرحبا بك في الفتح.. خالد الغنام"، وسط تفاعل كبير من الفتحاويين.

وكانت إدارة النصر قد وافقت على إعارة خالد الغنام للفتح حتى نهاية الموسم، متمنين له التوفيق، وذلك وفقا لما أكده عبر حسابه الرسمي على "تويتر".