رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا: جاهزية ماركو رويس لمباراة الأحد أمام ليفركوزن

نشر
الأمصار

أعرب إدين ترزيتش مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، عن ثقته في مشاركة ماركو رويس في مباراة الفريق المقبلة أمام باير ليفركوزن، الأحد.

وقال ترزيتش في مؤتمر صحفيي، اليوم الجمعة: “باستثناء توماس مونييه وماتيو موريس، كل اللاعبين يشاركون في تدريبات الفريق، ولكن توماس، عاد بالفعل لتدريبات الركض، وهو شيئ يبدو جيدًا، فيما يتعلق بماركو رويس، نحن واثقون للغاية إنه سيتواجد مع الفريق”.

وغاب ريوس عن آخر عشر مباريات بسبب نزلة برد وإصابة في الكاحل، والتي أبعدته عن المشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم بقطر.

وبدأ دورتموند العام الجاري بانتصارين، ويحتل المركز الخامس بفارق خمس نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ. ويعتقد ترزيتش أن المباراة أمام ليفركوزن ستكون حاسمة.

وقال :"يوم الاثنين، سنعرف إلى أين يقودنا هذا الطريق، هل نحن الفريق الذي يتواجد وسط المنافسة؟ أم هل نحن الفريق الذي يتعين عليه أن يقاتل ليعود للمنافسة".

في سياق متصل، حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزا هاما خارج ملعبه أمام نظيره فريق ماينز، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ماينز، بداية قوية بين الفريقين، حيث أحرز كل فريق هدف في الدقائق الخمس الأولى من عمر اللقاء.

وأحرز لي سونج مهاجم ماينز أول أهداف المباراة في الدقيقة 2، وتعادل رايرسون لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 4، بينما سجل ريينا الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يصبح فريق بوروسيا دورتموند في المركز السادس برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز، بينما ظل فريق ماينز في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.