رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم فؤاد لاعب الأهلي المصري يبدأ جلسات العلاج بعد جراحة الصليبي

نشر
الأمصار

تواجد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد في النادي على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأ كريم فؤاد أولى جلسات العلاج الطبيعي بعد عودته للقاهرة، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خارج مصر خلال الأيام الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أول مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعد أن تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

واستأنف فريق الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم الجمعة، باستاد التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة من المران أمس من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

وبدأ كولر دراسة مباريات فريق أوكلاند سيتى للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل ملاقاته في افتتاح مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية، والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، لكونها أهم مباراة في البطولة لأن الفوز بها يتيح للمارد الأحمر مواصلة مشواره في المونديال.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي مع أوكلاند سيتى في الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلي مع ريال مدريد الإسباني، حال تخطى أوكلاند سيتى، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكي في ربع النهائي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالي، وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي في مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.