رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسني عبد ربه يدعو جماهير الإسماعيلي لمؤازرة الفريق

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

قدم النجم المعتزل حسني عبد ربه، ومدير الكرة السابق بالنادي الإسماعيلي، دعوة لجماهير الدراويش لمؤازرة الفريق قبل مباراته أمام الداخلية.

ومن  المقرر  أن تقام المباراة يوم  الجمعة المقبل على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب حسني عبد ربه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في تلك اللحظات العصيبة التي يمر بها نادينا الحبيب، صاحب الفضل علينا جميعا، ومع كل المجهودات التي نبذلها بعيدا عن السوشيال ميديا ضمن محاولاتنا المستميتة واتصالاتنا المتعددة في كل الاتجاهات".

وتابع: "أرى أنه من واجبنا أيضا أن نجتمع على قلب رجل واحد غدا الخميس بإذن الله في بيتنا، البيت الكبير الذى شهد تألق الأجيال على هذا الملعب العريق لنقوم مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، حتى نكون حافزا لهم ومعهم لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، وذلك من خلال حضور المران الأخير قبل مواجهة الداخلية، وأتمنى أن يلبي الجميع النداء".

وأضاف: "وهذا مع دعمي للجماهير الوفية بعدد 250 تذكرة في مباراة الداخلية.. الإسماعيلي أولا وأخيرا".

الاتحاد المصري لكرة القدم يقبل إستقالة كلاتنبيرج:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، اليوم الأربعاء، قبول استقالة مارك كلاتنبيرج من رئاسة لجنة الحكام.

كما تقرر تكليف الشئون القانونية باتحاد الكرة، باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الجبلاية، بعد استقالة كلاتنبيرج.

وقرر اتحاد الكرة، سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي، للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.

وكانت أزمة قد نشبت بين كلاتنبيرج واتحاد الكرة، نتج عنها سفر الخبير الإنجليزي خارج مصر.

وذكر اتحاد الكرة في بيان سابق "ساندنا كلاتنبيرج وتم تعيينه رئيسًا للجنة الحكام رغم أن تعاقده كان في الأساس لتطوير التحكيم فقط، كما تمت مراجعته في مناسبات عديدة بشأن سفره المتكرر دون علم الاتحاد، وعدم تواجده لتنفيذ بنود تعاقده رغم توفير سكن خاص له وسيارة لحضور التدريبات والمباريات والمعسكرات حسب برنامجه الذي لم يقدمه للمجلس حتى الآن".

وشدد اتحاد الكرة "كلاتنبيرج حصل على جميع المستحقات، والتي تشمل مقدم لمدة شهرين، يتم خصمها طوال مدة التعاقد، وقد تم خصم 3 دفعات لمدة 3 شهور حتى تاريخه".