رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيلم "أخى فوق الشجرة" في دور العرض السعودية.. 2 فبراير

نشر
الأمصار

ينطلق عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" للنجم رامز جلال في دور العرض السعودية، يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بعدما طرح في دور العرض المصرية، 18 يناير للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وحقق إيرادات بلغت 3 ملايين جنيه خلال 5 أيام عرض.

 

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب في اطار كوميدى.

 

اقرأ أيضًا..

ثراء جبيل تشارك في "سوق الكانتو" و "تحت الوصايا"


تشارك الفنانة ثراء جبيل في بطولة مسلسلين جديدين للعرض في شهر رمضان المقبل، الأول "سوق الكانتو" الذى تجسد فيه دور فتاة شعبية وشقيقة أمير كرارة خلال الأحداث، والثانى "تحت الوصاية" وتقدم فيه دور سائقة تاكسي وتتقابل مع منى زكي ويحدث بينهما العديد من المواقف.

 

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار شعبى عام 1920.

 

مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

 

من ناحية أخرى، بدأ المخرج حسن البلاسي، أمس تصوير فيلم "المكلكعين" بقصر أبو رحاب في المنيل، حيث صور عدد كبير من المشاهد للفنان أحمد فتحي وظهر برداء مختلف في التصوير.

وأيضا قام بتصوير عدد آخر من المشاهد لـ رنا رئيس وميس حمدان والتي تجسد شخصية "الملكة تي".

فيلم "المكلكعين" بطولة محمد الكيلاني  رنا رئيس، أحمد فتحي، ميس حمدان، وعصام صاصا ويعتبر التجربة التمثيلية الأولي له، وإخراج حسن البلاسي وتأليف د.أحمد عثمان وإنتاج أحمد سمير.

الفيلم يضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، وهناك عدد كبير من المفاجآت التي سوف يتم إعلانها الفترة المقبلة بخصوص ضيوف شرف الفيلم.