رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيومى فؤاد يلتحق بفريق عمل فيلم "مندوب مبيعات"

نشر
الأمصار

التحق الفنان الكوميدى بيومى فؤاد إلى فريق عمل الفيلم السينمائى "مندوب مبيعات" الذي يدور فى إطار كوميدي، ويتم تصويره فى دبى، من إخراج حامد صالح، ويشاركه البطولة، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، أحمد سعد، أيتن عامر ويسرا المسعودى.

 

من ناحية أخرى يواصل الثنائى بيومى فؤاد وأحمد فتحى تصوير مشاهدهما فى فيلم "التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وندا موسى، ومحمد ثروت، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي ومنتج منفذ هاني عبد الله.

 

اقرأ أيضًا..

إلهام شاهين تثني على رئيس مهرجان المصري الأمريكي: شكرا على مجهوداتك

عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "حظر تجول"، بمهرجان المصري الأمريكي للسينما، نشرت الفنانة إلهام شاهين صور استلامها الجائزة عبر حسابها على فيسبوك.

وعلقت إلهام على الصور قائلة: شكراً صفوت يوسف رئيس المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على مجهوداتك لرفع اسم مصر عاليا بثقافتها وفنونها، واكتشاف المواهب الفنية في التمثيل والغناء والعزف.

وتابعت: أحييك أنت وفريق عملك، ودينامو المهرجان كريستينا مرزوق، برافو وكل مهرجان وأنتم طيبين، قضيت معاكم أوقات جميلة سواء في مشاهدة أفلام أو في ندوة، ولقاء مع الجالية المصرية والعربية في أمريكا، دورة ناجحة، و من نجاح لنجاح أكبر بإذن الله، و نلتقى دايماً على خير.

يذكر أن فيلم "حظر تجول" قصة وإخراج أمير رمسيس، وشارك في بطولته كل من أمينة خليل، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي، وعارفة عبد الرسول، وكامل الباشا.

فيما احتفلت الفنانة المصرية هنادي مهنا بالذكرى السنوية الثانية لزواجها من الفنان أحمد خالد صالح.

ونشرت ابنة الموسيقار المصري الكبير هاني مهنا عبر حسابها على "إنستجرام" صورة من حفل زفافها، وهي ترتدي فستان الفرح.

وعلّقت هنادي مهنا قائلة إن هذه الصورة من أرشيف محرك البحث "جوجل"، كما نشرت مجموعة صور رفقة زوجها أحمد خالد صالح من حفل الزفاف.

وأجرت هنادي تعديلات بسيطة على الصور لتبدو الصور بالأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: "أرشيف هاتفي اليوم".

وأقيم حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، في حفل اقتصر على الأهل والمقربين وبعض نجوم الفن.

واحتفلت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعقد قرانهما في 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وجرت خطوبتهما في ديسمبر/ أيلول 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل بعنوان "الفتوة"، وقدما قصة حب رائعة.