رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غزل المحلة يقتنص فوزا مستحقا على حساب الزمالك

نشر
فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

حقق فريق  غزل المحلة فوزا مستحقا، على حساب نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة، في الجولة 15 من عمر الدوري المصري الممتاز

تقدم غزل المحلة مبكرا، عن طريق جابريل أوروك في الدقيقة 4 ثم أضاف أحمد النادري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 19، بينما أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 62.

بهذا الفوز، إرتفع رصيد غزل المحلة إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الزمالك عن النقطة 26 في المركز الخامس.

واستقبل الزمالك أهدافا للمباراة الثالثة على التوالي منذ تعادله مع الاتحاد السكندري بدون أهداف ثم تعادله مع بيراميدز بنتيجة 1-1 في نصف نهائي كاس مصر قبل خسارته بركلات الترجيح ثم الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 0-3.

وقد فتح جمهور نادي الزمالك المتواجد بستاد غزل المحلة، النار على لاعبه مصطفى شلبي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 15 الدوري المصري الممتاز.

 وشهدت مدرجات الزمالك في ستاد المحلة، هجوما حادا على جناح الزمالك المنضم حديثا من إنبي، حيث جاء الهتاف "شلبي زي إينو (معتز إينو لاعب الزمالك والأهلي السابق) يمشي مش عايزينه".

 وجاء هتاف جمهور الزمالك ضد مصطفى شلبي، بسبب تراجع أداء اللاعب بشكل ملحوظ.

فيوتشر يتعادل مع المصري:

تعادل فيوتشر مع ضيفه المصري بنتيجة 1-1، اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، في الجولة 15 من عمر الدوري الممتاز.

تقدم محمد رضا بوبو صانع ألعاب فيوتشر في الدقيقة 49، وتعادل مروان حمدي للمصري في الدقيقة 61 من ضربة رأس سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وشهد اللقاء، إصابة جنش قبل النهاية وتم استبداله لصالح زميله محمود حمدي، كما تعرض محمود مرعي لاعب فيوتشر للإصابة قبل النهاية بعد إلتحام هوائي مع النيجيري إيزي إيميكا لاعب المصري.

ورفع فيوتشر رصيده بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 31 نقطة ليعزز وصافة الدوري، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز والزمالك، بينما تفصله 3 نقاط عن الأهلي المتصدر.

وارتفع رصيد المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن، إلى 20 نقطة في المركز الثامن.