رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غزل المحلة يتعادل مع المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

نشر
من المباراة
من المباراة

فرض التعادل الإيجابي، بهدف كلمته على مواجهة المصري البورسعيدي، وضيفه غزل المحلة بإستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية في الجولة ال14 من الدوري المصري.

تقدم المصري بهدف سجله محمد عبد اللطيف (جريندو) في الدقيقة (49)، وتعادل غزل المحلة عن طريق أحمد الشيخ من ضربة جزاء في الدقيقة (78).

وسجل الشيخ بعد مشاركته كبديل في الدقيقة (64)، ونجح في رفع رصيد أهدافه بالدوري إلى 7 أهداف معززا صدارة ترتيب الهدافين.

ورفع المصري رصيده بقيادة مدربه حسام حسن إلى 19 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه عبد الباقي جمال إلى 22 نقطة في المركز السابع.

ولم يخسر المحلة للمباراة الثانية على التوالي مع المدرب عبد الباقي جمال، الذي تولى المهمة خلفا للمدرب القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو.

في مباراة أخرى، حقق سموحة فوزا صعبا على حساب مضيفه سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-0، في استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 14 من الدوري المصري.

وسجل ثنائية سموحة محمد عصام في الدقيقة 40، وبنجامين بواتينج في الدقيقة 90+1، ليتجاوز الفريق السكندري آثار الخسارة الأخيرة أمام الأهلي في كأس مصر.

ورفع سموحة رصيده بقيادة مدربه طارق العشري، إلى 16 نقطة، في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا، بقيادة مدربه أحمد سامي، عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذا الفوز هو الثاني تواليا لسموحة، والثالث هذا الموسم، مقابل 7 تعادلات و4 هزائم، بينما تلقى سيراميكا الهزيمة السادسة، مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات.

مجلس إدارة المصري تلبي طلب حسام حسن:

حرص مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبوعلي، على تلبية طلب المدير الفني حسام حسن، بضرورة خوض التدريبات في بورسعيد خلال الفترة المقبلة.

ويخوض المصري غدا السبت مرانه الجماعي، على ملعب النادي الاجتماعي في بورسعيد، للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي.

ويسعى حسام حسن لتحفيز لاعبي فريقه واستغلال العروض والنتائج المميزة التي يحققونها، منذ توليه المهمة خلفا لإيهاب جلال.

وكان المصري قد تعادل مساء اليوم أمام غزل بنتيجة1-1، في المواجهة النارية التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 14 للدوري المصري الممتاز.

وحافظ المصري على تواجده في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.