رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: النصر السعودي يوقع مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية سعودية بحصول نادي النصر السعودي على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية: "أفادت مصادر الميدان بأن مجلس إدارة نادي النصر، قد حصل على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش".

 

أضافت: "وأشارت المصادر، في تصريحات يوم الإثنين، إلى أن نادي النصر قد حصل على توقيع اللاعب لتمثيله بالفعل".

 

يأتي هذا بالتزامن مع التقارير الإسبانية التي ذكرت أن الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مودريتش لن يستمر فى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023.

 

وأضافت الصحيفة أن مودريتش لن يجدد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.

 

ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا..

باريس سان جيرمان يفوز بسباعية في كأس فرنسا


اكتسح فريق باريس سان جيرمان، مضيفه بايس دي كاسل، والذي يلعب في الدرجة السادسة، بسباعية نظيفة.

وأقيمت المباراة في دور ال 32 من كأس فرنسا لكرة القدم، حيث كان اللقاء الأول الذي يجمع بين الطرفين.

الفرنسي كيليان مبابي كان نجم اللقاء، بأحرازه خمسة أهداف لفريقه، في الدقائق 29 و35 و40 و56 و 79، بينما أحرز نيمار في الدقيقة 33 وكارلوس سولر في الدقيقة 64.

وكان حقق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إنجازا تاريخيا جديدا في مسيرته الكروية.

وسجل مبابي 5 أهداف في شباك بايي دو كاسيل، اليوم الإثنين، في كأس فرنسا، ليحرز أول خماسية في مسيرته الكروية.

كما أشار الحساب الرسمي للنادي الباريسي عبر تويتر، إلى أن خماسية كيليان مبابي، الليلة، هي الأولى في تاريخ بي إس جي منذ تأسيسه عام 1977.

وكان مبابي قد سجل 3 أهداف في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم بي إس جي برباعية دون رد، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني، لتزيد الغلة إلى (7-0) بعد مرور 78 دقيقة.

ورفع النجم الفرنسي رصيده بهذه الخماسية، إلى 196 هدفا بقميص باريس سان جيرمان، ليصبح على بعد 4 أهداف فقط لمعادلة الهداف التاريخي للنادي، إدينسون كافاني.

وسبق أن سجل مبابي رباعية بقميص بي إس جي في شباك أولمبيك ليون خلال مباراة الفريقين، في الدور الأول من الدوري الفرنسي لموسم 2018-2019.

نتائج كأس فرنسا:

تأهل ليون ورينس وتولوز بسهولة إلى ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم يوم السبت، فيما عانى لوريان للحاق بركب المتأهلين بفوزه الصعب على باستيا من الدرجة الثانية بركلات الترجيح.

ويدين ليون بفوزه على شامبيري من الدرجة الخامسة إلى قائده ألكسندر لاكازيت الذي سجل ثلاثية فريقه في الدقائق 11 و33 و67.

وبدوره فاز رينس بثلاثية نظيفة على هيربييه من الدرجة الرابعة والذي كان خسر في المباراة النهائية أمام باريس سان جرمان 2-صفر في عام 2018.

افتتح المهاجم المعار من أرسنال الانكليزي، فولارين بالوغون التسجيل من ركلة جزاء (37)، ثم أضاف أليكسيس فليبس الثاني من تسديدة رائعة لم يحرك لها الحارس فيندي بلا ساكنا (64)، قبل أن يضيف الثالث عبر مارتن أديلين (87).

وتجاوز تولوز الدور السادس عشر بفوزه على أجاكسيو 2-صفر في المواجهة الوحيدة السبت بين أندية دوري النخبة.

وكافح لوريان للفوز على باستيا بركلات الترجيح 4-1 بعد تعادلهما 1-1.

وفي المباريات الأخرى، سحق باريس إف سي من الدرجة الثانية شاماليير من الرابعة برباعية نظيفة. وفاز غرينوبل من الثانية على فينيستيريان دي بلابينيك من الدرجة الخامسة 1-صفر، وروديز من الثانية على غراس من الرابعة بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما سلبا.