رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد السكندري يفوز على حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز

نشر
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على حساب ضيفه حرس الحدود بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بإستاد الإسكندرية مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 15 للدوري المصري.

سجل هدف الاتحاد محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 83، اعترض عليها أحمد أيوب مدرب الحرس، الذي عوقب بالبطاقة الصفراء بعد نهاية اللقاء.

ورفع الاتحاد رصيده بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، إلى 25 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وعلى استاد القاهرة، تعادل سيراميكا كليوباترا مع ضيفه طلائع الجيش، دون أهداف، في الجولة ذاتها.

ورفع سيراميكا رصيده مع مدربه أحمد سامي إلى 17 نقطة في المركز العاشر، وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، بقيادة المدير الفني محمد يوسف.

أسوان يتعادل مع الإسماعيلي:

تعادل أسوان على ملعبه أمام الإسماعيلي، دون أهداف، اليوم الإثنين، ضمن الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين والعديد من المحاولات الضائعة، بينما تصدى محمد فوزي حارس الإسماعيلي، لضربة جزاء من المغربي أحمد بلحاج، في الدقيقة 27.

وارتفع رصيد أسوان بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي إلى 18 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع الإسماعيلي رصيده بقيادة مديره الفني أحمد حسام (ميدو) إلى 9 نقاط، محتلا المركز الثامن عشر (الأخير) بجدول الترتيب.

وفي ملعب برج العرب بالإسكندرية، حقق إنبي فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة على حساب مضيفه فاركو بنتيجة 1-0، ضمن الجولة ذاتها.

سجل علي فوزي هدف فوز إنبي من ضربة جزاء في الدقيقة 90+9، ليرفع الفريق البترولي بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتجمد رصيد فاركو، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.