رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد السكندري يستقبل محمد محمود لتحفيزه عقب انضمامه للفريق

نشر
الأمصار

أستقبل اليوم الإثنين، محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد محمود عقب إنضمامه رسميًا لصفوف زعيم الثغر قادما من النادي الأهلي.

كما حضر مع اللاعب وكيله نادر شوقى حيث حرص رئيس النادي السكندري على دعمه وتحفيزه من أجل تقديم أداء مميز مع نادى الاتحاد السكندرى خلال المباريات القادمة للفريق بالدوري الممتاز.

وأشاد مصيلحي كثيرًا بقدرات اللاعب الفنية وأكد على ثقته الكبيرة فى قدرته على استعاده مستواه المعهود والذى أشاد به الجميع من قبل، وأكد أن اللاعب إضافة كبيره لصفوف زعيم الثغر هذا الموسم وتمنى له التوفيق.

في سياق آخر، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الاثنين، خطابا رسميا إلى الأهلي، يخطره فيه بأحقية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، بالمشاركة في المباريات بدءا من لقاء سموحة، غدا، في نصف نهائي كأس مصر.

وأفاد الخطاب بأن اللاعب يحق له المشاركة، حتى موعد جلسة لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وستعقد لجنة الانضباط جلسة استماع للاعب، يوم 2 فبراير/شباط المقبل، لمعرفة أسباب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا.

وكان الفيفا قد وقع غرامة مالية على كهربا بقيمة مليوني دولار، مع فائدة بقيمة 5% من تاريخ توقيع العقوبة، وذلك بسبب انضمامه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي رغم سريان عقده حينها مع الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع سموحة، غدا، في نصف نهائي كأس مصر، قبل أن يصطدم بغريمه التقليدي الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز.