رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زينتشنكو: حلم الأرسنال بالدوري أقرب للواقع

نشر
الأمصار

كشف أولكسندر زينتشنكو، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن بعض زملائه ضحكوا عندما قال في بداية الموسم أن الفريق اللندني قد يفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكن التشكيلة بدأت الآن تعتقد أن ذلك ممكن.


وانضم الدولي الأوكراني زينتشنكو إلى أرسنال قادمًا من مانشستر سيتي قبل بداية الموسم وذلك بعدما حقق لقب الدوري أربع مرات مع حامل اللقب.


وكان زينتشنكو حاسمًا في مسيرة أرسنال المظفرة مع وجوده الهادئ في الدفاع ومرونته في الهجوم.


وجعل الفوز 3-2 على مانشستر يونايتد الليلة الماضية، أرسنال يتقدم بفارق خمس نقاط عن سيتي في صدارة الترتيب وله مباراة مؤجلة.


وقال زينتشنكو لمحطة الدوري الممتاز التلفزيونية: «بصراحة، عندما وصلت للتو وبعد الجودة التي رأيتها، من الواضح أنني كنت أعرف فريق أرسنال كنت أعرفهم جميعًا من قبل، لكنني ما زلت أدرك أنه في الملعب لدينا كل شيء لتحقيق أشياء كبيرة، بدأت أتحدث في غرفة الملابس، قائلا ‭'‬يا رفاق، أنسوا الثلاثة الأوائل أو أي شيء آخر، نحن بحاجة للتفكير في اللقب، كان بعضهم يضحك ولكن لا أحد يضحك الآن وكلنا نحلم».


وأضاف: «لكن لا يزال هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها والآن يمكنك أن ترى عودة مانشستر يونايتد‭ ‬وسيتي كما هو الحال دائما، دعونا نرى ما سيحدث لكننا بحاجة إلى التحرك خطوة بخطوة».


ولم يفز أرسنال بلقب الدوري الممتاز منذ أن حصد فريقه الذي لا يقهر اللقب موسم 2003-2004 تحت قيادة مدربه السابق أرسين فينجر.


وسيحول فريق المدرب ميكل أرتيتا انتباهه بعد ذلك إلى كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه فريق زينتشنكو السابق في مباراة الدور الرابع على ملعب الاتحاد، الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة  


فولهام X توتنهام هوتسبير – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium                    

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة   
فالنسيا  X ألميريا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1                  

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
بولونيا X كريمونيزي – الساعة 7:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1                  

انتر ميلان X إمبولي – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1