رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تن هاج بعد الخسارة من آرسنال: علينا أن نتعلم الدرس ونمضي قدمًا

نشر
الأمصار

أكد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، أنه لا يمكن قبول الأخطاء التي ارتكبها فريقه، خلال الخسارة أمام آرسنال (2-3) مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "خضنا مباراتين متقاربتين حقًا (الأولى أمام كريستال بالاس 1-1).. من الصعب تقبل الخسارة في المرحلة الأخيرة من اللقاء".

وأضاف: "لقد ارتكبنا أخطاء في جميع الأهداف الثلاثة.. عادةً نحن الأفضل في مثل هذه المواقف، لا يمكن أن يحدث ذلك... كان علينا الدفاع بشكل أفضل في هذا الموقف (الهدف الثالث)".

وتابع: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وسجلنا وتقدمنا، ثم ارتكبنا العديد من الأخطاء، التي هي في الواقع غير مقبولة".

وأردف المدرب الهولندي: "علينا أن نتعلم الدرس ونمضي قدمًا.. نرتكب الكثير من الأخطاء، لا يمكن أن يحدث هذا.. سنواجه اللاعبين بهذه الأمور.. الفرق الجيدة لا ترتكب مثل هذه الأخطاء".

وبدأ أرسنال المباراة مهاجما، حيث حصل أوديجارد على تمريرة من مارتينيلي، ليطلق تسديدة ارتدت من قدم المدافع ليساندرو مارتينيز في الدقيقة الثانية.

وتمكن مانشستر يونايتد من افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عشرة، عندما تلقى راشفورد الكرة من زميله برونو فرنانديز، ليتقدم بها ويراوغ، قبل أن يسددها قوية على يسار الحارس أرون رامسدايل.

واستطاع أرسنال معادلة النتيجة في الدقيقة 24، بعدما رفع تشاكا كرة عرضية أمام المرمى، ارتقى لها نكيتياه بأناقة قبل أن يغرسها في الشباك.

ولم يأخذ مانشستر يونايتد وقتا طويلا قبل إحراز التعادل، حيث فشل الحارس رامسدايل في السيطرة على ركلة ركنية نفذها الدنماركي كريستيان إريكسن، لتصل الكرة إلى الأرجنتيني مارتينيز الذي تابعها برأسه داخل المرمى، رغم محاولات البرازيلي جابرييل ماجالهاييس لإبعادها.

وتعادل تشاكا مع زينتشينكو في الثلث الأخير من الملعب، الذي سدد وسط ضغط من إريكسن، فوق مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 66.

لكن أرسنال تمكن من إحراز التعادل في الدقيقة الأخيرة، عندما أرسل زينتشينكو عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، وصلت إلى أوديجارد الذي سددها، ليتابعها نكيتياه بلمحة فنية داحل الشباك.

ترتيب آرسنال ومانشستر يونايتد في البريمرليج:

ورفع أرسنال رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط أمام الثاني مانشستر سيتي، و11 نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف وراء نيوكاسل يونايتد.