رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب قطر لكرة اليد يواجه الأرجنتين في بطولة العالم

نشر
منتخب قطر لكرة اليد
منتخب قطر لكرة اليد

يختتم منتخب قطر لكرة اليد مشواره ببطولة العالم، عندما يواجه نظيره الأرجنتيني بصالة سبوديك، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي للبطولة المقامة بالسويد وبولندا.

ويسعى العنابي لإنهاء مشواره في البطولة بانتصار بعد خروجه من المونديال، وفقدان فرصة التأهل لدور الثمانية عقب الخسارة أمام هولندا والنرويج، ولذا سيبحث عن الفوز ليودع به المونديال.

وعانى المنتخب القطري كثيرا في المونديال من ظروف خارجة عن إرادته أدت لخروجه من الدور الرئيسي، وهي الظروف التي تمثلت في ضعف فترة الإعداد قبل انطلاق البطولة.

علاوة على عدم دخوله في أي معسكرات خارجية والاكتفاء ببعض المباريات الودية القليلة، بجانب الغيابات التي عانى منها الفريق وعلى رأسها غياب فرانكيس هداف بطولة العالم الماضية.

ورغم أن مباراة الغد ستكون بمثابة تحصيل حاصل، إلا أنها ستكون فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة فاليرو، للدفع بالمزيد من الوجوه الجديدة من أجل اكتساب مزيدا من الخبرات واستعدادا للاستحقاقات المقبلة.

الإصابات تضرب منتخب قطر:

واصل الجهاز الفني للمنتخب القطري لكرة اليد تلقي الضربات، خلال بطولة العالم المقامة حاليا بالسويد وبولندا.

وذلك قبل مباراته مع الأرجنتين المقررة غدا الاثنين، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، بالدور الرئيسي للمونديال.

فقد تأكد غياب رافائيل كابوتي، لاعب العنابي، عن مباراة الأرجنتين بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، التي تعرض لها أمام صربيا في الجولة الثالثة من الدور الأول، وغيبته عن مباراتي النرويج وهولندا الأخيرتين في الدور الرئيسي.

كما تحوم الشكوك حول موقف كل من أمين زاكار، ومصطفى هيبة، بعد نقل الأول اليوم إلى أحد المستشفيات القريبة من مقر إقامة البعثة، للاطمئنان على حالته بعد ارتفاع ملحوظ في ضغط الدم.

أما هيبة فأصيب بخلع في أحد أصابع يده، خلال إحدى المباريات الماضية، لكنه تحامل على نفسه ولعب دون جاهزية كاملة، في ظل نقص عدد المدافعين بالفريق.