رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لموجهة أبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن رامون دياز المدير الفني للهلال التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره أبها، مساء اليوم الأحد، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى : محمد العويس

الدفاع :سعود عبد الحميد – يانج هيون سوو – على البليهي – ناصر الدوسري

الوسط:لوسيانو آندري كاريلو– جوستافو كويلار

الهجوم :ميشال – صالح الشهري – سالم الدوسري - لوسيانو فيتو

ويحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد مواجهة الهلال ضد أبها فى الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 بعدما خاض 14 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر بنقطتين والنصر الوصيف بنقطة وحيدة، حيث استطاع الفوز فى 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

فيما يحتل أبها المركز السابع فى ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم تساعده فى مشواره بالدوري هذا الموسم، وخاص أبها 13 مباراة في البطولة حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر 6 مباريات.

كما يطمح الهلال لتصدر الدوري السعودي 2022-23 ولو بشكل مؤقت، حين يلتقي أبها في الجولة 15 من عمر المسابقة لمزاحمة الاتحاد والنصر ومطاردتهما على القمة.

في سياق متصل، رد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم على التقارير التي تربط النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانية الانتقال إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023 مما دفع الصحف لربط اللاعب بالقدوم للهلال على غرار انتقال كريستيانو رونالدو للنصر في يناير الحالي بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال القاسم: "بالنسبة لنا، نحن لا نعرف شيئًا عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي، بالرغْم أنني لا أخفي رغبة الاتحاد في رؤية ليونيل يومًا ما في دوري المحترفين السعودي".
وواصل: "نحن في الاتحاد السعودي هدفنا هو تطوير مستوى الكرة السعودية، وبالطبع نود أن نرى ميسي ورونالدو في بطولة واحدة مجددًا".