رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت: وقف الملاحة البحرية فى الموانئ بسبب تقلبات الأحوال الجوية.. التفاصيل

نشر
الأمصار

أعلنت مؤسسة الموانئ في الكويت، صباح اليوم الأحد، توقف حركة الملاحة البحرية مؤقتا في موانئ الشويخ والشعيبة والدوحة؛ بسبب تقلبات الأحوال الجوية.

وذكرت المؤسسة الكويتية للموانئ- في بيان، اليوم- أنها أوقفت حركة الملاحة في هذه الموانئ منذ الساعة الثامنة صباحا إثر تدني مستوى الرؤية الأفقية وحرصا منها على سلامة الملاحة البحرية والطواقم ومنشآت الموانئ التابعة لها.

أخبار أخري…

قرار عاجل بشأن سفير الكويت لدي السعودية.. التفاصيل

الأمصار

أفادت صحيفة النهار الكويتية بأن وزير الخارجية الكويتي أصدر مرسوما بنقل السفير الشيخ علي خالد الجابر الصباح سفير ‎ الكويت لدى ‎ السعودية إلى ديوان ‎ وزارة الخارجية.

في سياق اخر؛ صدر مرسوم بتعيين قيادي في ديوان ولي عهد الكويت، وجاء في المرسوم:

مادة أولى

يُعين المستشار صلاح عتيق نجم الماجد - بالدرجة الممتازة - في ديوان  ولي العهد.

مادة ثانية

على رئيس مجلس الوزراء والوزراء - كل فيما يخصه - تنفيذ هذا المرسوم، ويُعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

أخبار أخري…..

بالفيديو.. 100 ألف دينار جوائز بطولة BNK العالمية المفتوحة للبادل في الكويت

الأمصار

انطلقت عصر اليوم الجمعة الأدوار النهائية لبطولة BNK العالمية المفتوحة للبادل، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم، ونجوم منتخبنا الوطني في الكويت للبادل، على صالة الأرينا في مجمع 360 التجاري بمنطقة الزهراء، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ جابر ثامر الجابر، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة زين الكويتية بدر الخرافي، والنائب هاني شمس وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية فاطمة حيات، وعدد من القيادات الرياضية.
 

وقد انطلقت المرحلة الأولى لبطولة BNK المفتوحة للبادل في الكويت خلال الفترة من 13 حتى 15 يناير الجاري على أن تختتم المنافسات النهائية مساء غد السبت.

وفي المباراة الأولى، التي خصصت لزوجي السيدات، حيث تغلب الثنائي مريم سراج، ودانة الفليج على فاطمة النبهاني، واسرار عبدالمجيد بمجموعتين دون رد وبنتيجة 7-6 و6-4، فيما فاز في المباراة الثانية لزوجي الرجال عبدالعزيز معيوف وأحمد ربيع على محمد عبدال، وعبدالرحمن العوضي بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6-4 و6-3.