رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. برامج تدريبية تستهوي الشباب والفتيات بمعرض "فنون" في جازان

نشر
الأمصار

شهد معرض " فنون " أحد برامج مهرجان شتاء جازان " أجمل وأدفا "، تنظيم العديد من البرامج التدريبية المصاحبة، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان بالسعودية.


وأتاحت اللجنة المنظمة فرصة للشباب والفتيات لتعلم الفن الرقمي من خلال دورة متخصصة تضمنت تصنيفات ومميزات الفن الرقمي والأجهزة والبرامج الخاصة به سواء برامج للرسم أو التصميم, بالإضافة إلى عرض مجموعة من مقاطع الفيديو التي تحتوي على خطوات لبعض الرسومات الفنية وعمل تجارب على برامج خاصة بالفن الرقمي، بمشاركة 23 متدرباً ومتدربة.

 

 إلى جانب برنامج تدريبي بعنوان " حروف بنكهة النسخ " تعرف خلاله 27 متدرباً ومتدربة على كتابة الحروف بخط النسخ في أول الكلمة ووسطها وآخرها، وبرنامجاً بعنوان " المستقبل الواعد للطاقة الخضراء والأنظمة المستدامة " .

 


يُشار إلى أن معرض " فنون " يشهد توافد العديد من الزوار ومحبي الفنون بمقره بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان بالسعودية.

 

أخبار أخرى..

ميل جيبسون ومحمد منير وهنيدي نجوم joy awards.. الليلة

تشهد مدينة الرياض، مساء اليوم السبت، توزيع جوائز joy awards لنجوم مصر والعالم العربي، ومن المقرر أن يشهد الحفل تواجدا فنيا ورياضيا وإعلاميا كبيرا.

ومن بين الحضور محمد هنيدي، وليلى علوي، ويسرا، وإلهام شاهين، وجمال سليمان، ومنة شلبي، ولطيفة، ومحمد منير، ومحمد عبده، ومحمد فراج، ونبيل شعيل، ومي عمر، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، وهاني شاكر، وغادة عادل.

كما يحضر كل من ديانا حداد، وحسن الرداد، وظافر العابدين، ونيللي كريم، ونجوى كرم، وعمرو يوسف، وبسنت شوقي، وراغب علامة، ورانيا يوسف، وروجينا، وأشرف زكي، وصابر الرباعي، ورامز جلال، وغيرهم.

وأيضا سيد رجب، وشريف سلامة، وشيرين رضا، وياسمين صبري، وسلمى أبو ضيف، بخلاف نجوم العالم ميل جيبسون، وأميتاب باتشان.

 

ويتنافس عدد كبير من صناع السينما والدراما والموسيقى على الجوائز ضمن فئات مختلفة.

وفي سياق أخر، تأجل حفل الفنانة أحلام الشامسي، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد أن كان مقررا له يوم الخميس 26 يناير الجاري.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، عبر تويتر، عن تأجيل حفل أحلام الشامسي، ولم يتم الكشف عن الموعد الجديد.