رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش التركي يعلن تعاقده من فينسنت أبوبكر

نشر
من توقيع العقد
من توقيع العقد

أعلن نادي بشكتاش التركي، اليوم السبت، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، قادما من النصر السعودي.

ونشر بشكتاش، مقطع فيديو لتقديم أبو بكر، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، وكتب عليها "تتغير السنوات والطرق ويتغير الزي الرسمي، لكن الحب لا يتغير".

وتابع "الحب أعمى. مرحبا بك فينسنت أبو بكر في بيتك".

يذكر أن فينسنت أبو بكر، سبق له اللعب مع بشكتاش في موسم 2020-2021، قبل الانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

وكان النصر السعودي، قد أعلن مساء أمس الجمعة، رحيل فينسنت أبو بكر، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

ولجأ النادي السعودي إلى هذه الخطوة، حتى يفسح المجال أمام قيد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه خلال فترة الاتتقالات الشتوية الحالية.

صور توقيع العقد

النصر في أزمة بسبب الإصابات:

وقع الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، في أزمة كبيرة قبيل مواجهة الاتفاق، مساء الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري روشن.

ويفقد النصر ثلاثي الحراسة الكولمبي دافيد أوسبينا بعد إصابته بكسر في المرفق في مواجهة الشباب الأخيرة، وبديله المخضرم وليد عبد الله بسبب إصابة في الركبة، وأمين بخاري الذي يعاني من إصابة عضلية، فيما اشتكى الحارس الرابع نواف العقيدي من الآم في الظهر خلال المران الأخير.

واستنجد جارسيا بحارسي درجتي الشباب عبد العزيز العويرضي، وحمد العتيبي لسد احتياج الفريق.

وأوضحت مصادر  أن جارسيا سيحدد اسم الحارس الأساسي الذي سيخلف أوسبينا خلال مواجهة الاتفاق في تدريب الفريق الأخير مساء السبت.

ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي، بحضور الوافد الجديد الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل الذي التحق بالتدريبات بعد التوقيع مع الفريق.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة نجوم النصر والهلال مع باريس سان جيرمان لتدريبات استشفائية في صالة الجيم، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويظهر "الدون"، خلال مواجهة الاتفاق، لأول مرة بقميض النصر، بعد أن انتظر مباراتين، مدة العقوبة التي فرضت عليه قبل انضمامه لـ"العالمي".

ويحتل النصر وصافة الترتيب برصيد 30 نقطة من 13 مباراة.