رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يعلن رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر

نشر
الأمصار

أعلن النصر السعودي، اليوم السبت، رحيل محترفه الدولي الكاميروني، فينسنت أبو بكر، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

ولجأ النادي إلى هذه الخطوة، حتى يفسح المجال أمام قيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه خلال فترة الاتتقالات الشتوية الحالية.

وكتب الحساب الرسمي للنصر على "تويتر": "شكرا أبو بكر".

وكانت تقارير صحفية تركية قد أكدت، في وقت سابق، أن أبو بكر أتم الاتفاق مع نادي بشكتاش، على التوقيع له لمدة موسمين ونصف الموسم.

لكن الصفقة تعطلت، بسبب تأخر وصول اللاعب لاتفاق مع النصر على الرحيل.

يشار إلى النصر تعاقد مع أبو بكر، في يونيو/حزيران 2021، بعقد لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

في المقابل، أعلن النصر السعودي، يوم الخميس، عن توقيعه مع الظهير الأيمن للفتح، نواف بوشل، لمدة 5 سنوات.

واشترت إدارة النصر عقد اللاعب من الفتح بمبلغ يصل ل15 مليون ريال، يتم تسليمه على 3 دفعات، فيما سيتقاضى بوشل 4 ملايين ريال في الموسم الواحد.

وتدرج بوشل، البالغ من العمر 23 عاما، في المراحل السنية لنادي الفتح، قبل أن يصعد للفريق الأول منذ 4 مواسم، خاض خلالها 79 مباراة في دوري المحترفين، سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها.

وتعتبر هذه الصفقة الثانية للنصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعمل إدارة العالمي حاليا على إغلاق صفقتين، على الأكثر، قبل نهاية يناير/كانون ثان الجاري.

رونالدو سعيد بالعودة إلى الملاعب مرة أخرى:

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، سعادته بالعودة للتسجيل من جديد، في أول ظهور له داخل الملاعب السعودية.

وشارك رونالدو رفقة فريق موسم الرياض الذي جمع نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان، مساء الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل الدون البرتغالي هدفين، لكن باريس سان جيرمان توج في النهاية بكأس موسم الرياض بعد الفوز (5-4).

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مجموعة من الصور أثناء مشاركته باللقاء، ومن بينها صورة جمعته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه الأزلى.

وعلق على الصور قائلا: "سعيد للغاية بالعودة إلى أرض الملعب من جديد، وأيضا بالعودة للتسجيل.. وأمر لطيف أن أرى بعض من أصدقائي القدامي".

جدير بالذكر أن رونالدو انضم لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.