رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم السبت 21 يناير 2023

نشر
سعر الدولار في السودان
سعر الدولار في السودان اليوم

استهلت أسعار العملات في السودان خلال تعاملات اليوم السبت 21 يناير 2023 باستقرار نسبي لدى تجار السوق الموازي وسط الخرطوم عقب ارتفاعها خلال الايام الماضية في يناير الحالي شمل الاستقرار الأسعار المدرجة في مؤشرات البنوك المحلية .

 أسعار الدولار اليوم في السوق الأسود

كما استقر سعر الدولار اليوم في السوق الأسود حيث بلغ سعر صرف الدولار 590 جنيها مقابل 595 جنيها للبيع فيما استقرت أسعار الصرف لدى المصارف وقدم بنك الخليج أفضل سعر صرف للعملات أمام الجنيه حيث حدد سعر الدولار إلى 585.02 جنيها للشراء عبر التحويلات وبلغ سعر البيع الى 589.41 جنيها.

 

أخبار أخرى…

السودان: درجات الحرارة توالي انخفاضها في جميع الأنحاء

أعلنت نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أهم توقعات الطقس لليوم في السودان، والتي تتمثل في منخفض السودان الحراري الذي يغطي أقصى جنوب شرق البلاد.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالسودان، توالي انخفاض درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى.

وأشارت نشرة وحدة الإنذار المبكر بالهيئة اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يشمل الانخفاض جميع البلاد، لافته إلى أن أعلى درجة حرارة متوقعة لليوم هي 34 درجة مئوية في مدينتي حلفا الجديدة والدمازين، على أن تكون أدنى درجة حرارة متوقعة هي 0.9 درجة مئوية في كل من مدينتي دنقلا وكريمة.

وتعد أعلى درجة حرارة سُجلت يوم أمس كانت 34.5 درجة مئوية في مدينة الدمازين وأدناها سُجلت في مدينة دنقلا حيث كانت 0.9 درجة مئوية.

وأشارت الهيئة لنشاط الرياح المثيرة للغبار والأتربة في شمال وأواسط وغرب البلاد.

وبحسب نشرة الهيئة فإن أهم معالم الطقس لليوم، تتمثل في منخفض السودان الحراري الذي يغطي أقصى جنوب شرق البلاد، بجانب مرتفع جوي يتمركز في شمال غرب أفريقيا ويمتد ليشمل معظم أنحاء البلاد.

أخبار أخرى…

السودان.. ضبط مسافر بحوزته 190 حبة كوزموز المخدرة

تمكنت مكافحة المخدرات فرعية أبوحمد في السودان من ضبط متهم ينشط في ترويج الحبوب الممنوعة داخل بص تحرك من الخرطوم وفي طريقه لأبوحمد.

وعن تفاصيل الضبطية تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة، أن الضبطية تمت في إطار الانتشار الأوسع للفرعية ويقظة الأفراد حيث اشتبه أفراد الفرعية في أحد المسافرين قادم من الخرطوم في طريقه لأبوحمد، حيث اشتبه أفراد الفريق في أحد المسافرين وعند التفتيش عُثر على عدد (190) حبة كوزموز أبيض مخبأ بطريقة احترافية داخل حقيبته تم اقتياده لقسم شرطة شندي واتخاذ الإجراءات القانونية فى مواجهة المتهم ومن ثم تقديمه للمحاكمة، وفقا لما ذكرته وكالة سونا.