رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. ضبط مسافر بحوزته 190 حبة كوزموز المخدرة

نشر
الأمصار

تمكنت مكافحة المخدرات فرعية أبوحمد في السودان من ضبط متهم ينشط في ترويج الحبوب الممنوعة داخل بص تحرك من الخرطوم وفي طريقه لأبوحمد.

وعن تفاصيل الضبطية تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة، أن الضبطية تمت في إطار الانتشار الأوسع للفرعية ويقظة الأفراد حيث اشتبه أفراد الفرعية في أحد المسافرين قادم من الخرطوم في طريقه لأبوحمد، حيث اشتبه أفراد الفريق في أحد المسافرين وعند التفتيش عُثر على عدد (190) حبة كوزموز أبيض مخبأ بطريقة احترافية داخل حقيبته تم اقتياده لقسم شرطة شندي واتخاذ الإجراءات القانونية فى مواجهة المتهم ومن ثم تقديمه للمحاكمة، وفقا لما ذكرته وكالة سونا.

 

أخبار أخرى…

سلفاكير: نؤبد العملية السلمية والاتفاق السياسي الإطاري في السودان

أكد رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت، حرص بلاده على دعم العملية السلمية والاتفاق السياسي في السودان.

وذكر إعلام مجلس السيادة الانتقالي بالسودان- أن ذلك جاء خلال لقاء رئيس جمهورية جنوب السودان، بالعاصمة جوبا، عضو مجلس السيادة رئيس الجبهة الثورية الدكتور الهادي إدريس يحي، بحضور مستشار الشؤون الأمنية لرئيس جمهورية جنوب السودان توت جلواك، ووزير شئون الرئاسة بنيامين برنابا، وزير الاستثمار دكتور ضيو مطوك، والناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية أسامة سعيد.

وأكد سلفاكير دعم بلاده للسودان، تحقيقاً للسلام الشامل وتعزيزاً للاستقرار والتنمية.

 

اقرأ أيضًا..

السودان: اتفاق جديد بين القوى السياسية بديلاً عن الإطاري

قال رئيس حركة العدل والمساواة السودانية جبريل إبراهيم وزير المالية الحالي، عن تفاهمات جرت مع قادة الجيش إنها ترمي لإنتاج اتفاق جديد بين القوى السياسية بديلاً عن الاتفاق الإطاري.

وفي ديسمبر الماضي، وقع الجيش إطار اتفاق مع الحرية والتغيير وقوى أخرى، نص على إبعاد العسكريين من العمل السياسي وتشكيل مؤسسات حكم مدني في فترة انتقالية مدتها عامين، لكن الاتفاق واجه حملة رفض من حركات مسلحة وزعماء عشائر علاوة على مجموعات احتجاجية ترفض أي تقارب جديد مع الجيش.

وقال جبريل لدى مُخاطبته حشداً جماهيرياً بمدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور إن ”لقاءهم مع رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان ونائبه محمد حمدان دقلو يوم الأربعاء الماضي تم فيه الاتفاق على العمل الجماعي من أجل الوصول لاتفاق جديد يزيح كل العيوب التي اعترت الاتفاق الإطاري”، وأردف “الاتفاق القادم سيكون أفضل من الحالي”.