رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الحكومة تنفي الإعلان عن مسابقات ذات جوائز مالية للمواطنين

نشر
الأمصار

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، أنه فى ضوء ما تم تداوله من روابط إلكترونية منسوبة لهيئة البريد المصري بزعم الإعلان عن مسابقات ذات جوائز مالية للمواطنين، تواصل المركز مع الهيئة القومية للبريد المصري.

 

و التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لهذه المسابقات، وأن تلك الروابط وكذلك الإعلانات المتداولة وهمية ومزيفة، ولا علاقة لهيئة البريد بهما مطلقاً.

وشددت الهيئة على أن الإعلان عن أي مسابقات خاصة بالبريد المصري يتم بشكل رسمي من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالهيئة، سواء الموقع الإلكتروني عبر الرابط التاليwww.egyptpost.org""، أو صفحة الفيس بوك عبر الرابط التالي: "https://m.facebook.com/433562196804046/"، أو من خلال التواصل المباشر على الخط الساخن 16789.



وحذرت هيئة، البريد المواطنين من الانسياق وراء تلك الروابط المزيفة، التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الإعلانات الوهمية.

أخبار أخرى..

مصر.. وزير الري يتوجه إلى السودان لبحث التعاون

يتوجه الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري المصري، اليوم، إلى دولة السودان الشقيقة في أولى زياراته لدول حوض النيل، على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الموارد المائية والري، في زيارة تستمر لمدة يومين.

ومن المقرر أن يبحث الدكتور سويلم مع المهندس وزير الري والموارد المائية السوداني المكلف ضو البيت عبد الرحمن، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الموارد المائية والري بين البلدين الشقيقين.

كما من المقرر التباحث حول تطوير أعمال الهيئة الفنية الدائمة المشتركة لمياه النيل والتى تعد أحد أقدم آليات التعاون الفعالة بين البلدين فى مجال الموارد المائية العابرة للحدود.

وفي سياق أخر، يصل نائب رئيسة الوزراء ووزير خارجية إيطاليا أنطونيو تاياني، مساء غدٍ، السبت، القاهرة في زيارة تستمر يومين للقاء وزير الخارجية المصري سامح شكرى، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية .

ومن المقرر أن يتصدر جدول أعمال محادثات تاياني مواضيع تتعلق بالتعاون في قضايا الهجرة غير الشرعية، والتحديات الإقليمية، بما في ذلك ليبيا، وعملية السلام في الشرق الأوسط، والحرب في أوكرانيا، وما يترتب عليها من آثار على سلامة الغذاء.

 

كما يتطرق تاياني، خلال زيارته للقاهرة، كذلك عن التعاون الثنائي على المستوى العام وفي قطاع الطاقة بوجه خاص.