رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عبدالمنعم ضيف شرف مسلسل بعد النهاية.. التفاصيل

نشر
الأمصار

بدأ الفنان تامر عبد المنعم تصوير مشاهده في مسلسل "بعد النهاية" الذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما الشتاء عبر إحدى المنصات.


يظهر تامر عبد المنعم خلال أحداث المسلسل بشخصية "محامي" يترافع في قضية اتهام البطلة بالقتل ويقدمه بشكل مختلف مسلسل "بعد النهاية" عبارة عن 15 حلقة وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي وهو من تأليف فداء الشندويلي بطولة نيرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، صبري عبد المنعم وتامر عبد المنعم، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

من جانبه أعرب تامر عبد المنعم عن سعادته بالمشاركة في العمل، وقال: سعيد جدا بالتعاون مع مخرج قدير وهو المخرج وائل فهمي عبد الحميد ومشاركتي مع نجمة جميلة لها ظهورها الجميل النجمة نيرمين الفقي وصديقي العزيز النجم أحمد سعيد عبد الغني وكل فريق العمل.
وأضاف تامر عبد المنعم: عندما عرض عليا النص تحمست كثيرا للعمل وللمشاركة به وأتمنى أن ينال دور "المحامي" إعجاب الجمهور.

من ناحية أخرى اعتذر حديثًا تامر عبد المنعم عن المشاركة في مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي نظرا لظروف سفره.

أخبار أخري….

تياترو.. يسري الفخراني يعلن تفاصيل مسلسل جديد بأبطال شباب

نشر الكاتب والسيناريست يسري الفخراني، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيه عن عرض مسلسل جديد بعنوان “تياترو”. 

وقال يسري الفخراني : “ مشروع درامي كبير ومهم، قريبًا إن شاء الله، 22 وجها جديدا، موهبة في عمل درامي مختلف، مع 15 نجمًا ونجمة في مسلسل ( تياترو ) في 30 حلقة، نجوم المستقبل في تياترو، مصر منورة بالمواهب”. 

يسري الفخراني ووفاة شقيقه 

وأعلن الكاتب الصحفي يسري الفخراني، وفاة شقيقه رشاد بعد صراع مع المرض وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

وكتب الفخراني: "اختار المولى سبحانه وتعالى أخي رشاد إلى رحمته، توفي بعد رحلة مرض صعبة تاركا لي ذكريات طفولة جميلة ورائعة".

وأضاف: "أرجو أن تدعو له بالرحمة والمغفرة وأن يرزقه الله جنة العلا ويسعده في جواره فقد كان طيب القلب وصاحب خير وواجب، حزني عليه يوجع قلبي ولا أملك إلا حول الله وقوته ودعوات من روحي أن يطيب الله ثراه ويجعل ليلته ملائكية بيضاء هانئة في رعاية الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".