رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيان مهم من السفارة السعودية في تايلاند.. تفاصيل

نشر
الأمصار

أفادت  سفارة السعودية  في تايلاند، اليوم (الجمعة)، بأن هيئة السياحة في تايلاند قررت تمديد فترة الإقامة لزوارها من دول الخليج.

وذكرت السفارة السعودية في بيان لها أنه اعتبارا من 31 مارس المقبل سيتم تمديد فترة الإقامة إلى 45 يوما بدلاً من 30 يوما للسياح من البلدان المؤهلة للإعفاء من التأشيرة ومنها دول الخليج.

وبينت أن فترة الإقامة ستمدد إلى 30 يوما بدلاً من 15 يوما للمؤهلين للحصول على تأشيرة عند الوصول.

أخبار أخرى…

اتحاد الكرة السعودي يرد على أنباء مفاوضات الهلال مع ميسي.. تفاصيل

رد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم على التقارير التي تربط النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانية الانتقال إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الحالي.
 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023 مما دفع الصحف لربط اللاعب بالقدوم للهلال على غرار انتقال كريستيانو رونالدو للنصر في يناير الحالي بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال القاسم: "بالنسبة لنا، نحن لا نعرف شيئًا عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي، بالرغْم أنني لا أخفي رغبة الاتحاد في رؤية ليونيل يومًا ما في دوري المحترفين السعودي".
وواصل: "نحن في الاتحاد السعودي هدفنا هو تطوير مستوى الكرة السعودية، وبالطبع نود أن نرى ميسي ورونالدو في بطولة واحدة مجددًا".

واختتم: " الحقيقة، لا نعلم شيئًا عن إمكانية قدوم ليونيل ميسي للدوري السعودي".

من جانبها ذكرت صحيفة "ماركا" من مصادرها الخاصة أن ليونيل ميسي بالفعل لم يتسلم أي عرض رسمي من أي من أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي وأن اللاعب الأرجنتيني يقترب من تمديد تعاقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

أخبار أخري…

ستوري انستجرام يجمع بين ميسي ورونالدو ويشعل حماس جماهير الكرة

الأمصار

نشر نجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي ستورى عبر موقع "إنستجرام" ظهر خلاله يعانق منافسه وغريمه كريستيانو رونالدو.

والتقى رونالدو وميسي في مباراة ودية وجها لوجه، حيث تغلب باريس سان جيرمان على حساب فريق الهلال والنصر بنتيجة 5-4 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولي.

وعقب المباراة نشر ميسي فيديو قصير على "ستوري" حسابه بموقع "إنستجرام" ظهر من خلاله يعانق كريستيانو رونالدو، مستعيدا ذكريات الماضي.

سجل أهداف باريس سان جيرمان كل من ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي في الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 على التوالي، بينما جاءت أهداف فريق النصر والهلال كل من كريستيانو رونالدو (هدفين)، هيون سوو جانج، وأندرسون تاليسكا في الدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي.

وبدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية في السعودية بمباراة ودية ضد باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن يشارك مع النصر في مبارياتهم المقبلة، بدءًا من مواجهة الدوري ضد الاتفاق يوم الأحد 22 يناير، وقد يكون نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد هو الظهور الثاني له مع ناديه الجديد.

من ناحية أخرى يأمل ليونيل ميسي في مواصلة مستواه الرائع الذي كان عليه في كأس العالم مع باريس سان جيرمان، بعد أن خسر العملاق الفرنسي مرتين في الدوري الفرنسي منذ بداية الدور الثاني، مما أدى إلى تقليص تقدمهم في صدارة جدول الدوري إلى ثلاث نقاط فقط.