رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع بوشل حتى 2027

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر السعوي رسميا، التعاقد مع نواف بوشل لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم (22 عاما) وضمه إلى صفوفه حتى عام 2027..

ونشر فريق النصر تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": وقع نادي النصر مع بوشل قادمًا من نادي الفتح بعد ان وافقت إدارة ناديه على بيع المدة المتبقية من عقده".

وبين النادي العاصمي في حسابه الرسمي على تويتر أن مسلي ال معمر رئيس مجلس الادارة وقع مع اللاعب عقدا يمتد حتى عام 2027م وتم شراء المدة المتبقية من عقده.

ونشر النصر صور رئيس النادي وبرفقته اللاعب مرتديا قميص ناديه الجديد بعد اتمام مراسم التوقيع.

يذكر أن نواف بوشل لاعب الظهير الأيمن شارك مع الفتح في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري جميعها بصفة أساسية واستبدل مرتين وساهم مع فريقه السابق في صناعة سبع فرص، إضافة إلى تشتيت 18 كرة ومنع التسديد في مناسبتين وقطع الكرة 21 مرة، وبلغت نسبة نجاحه في محاولات الافتكاك 63.6%.

في سياق متصل، أعلن نادي النصر السعودي، الثلاثاء، نجاح العملية الجراحية، التي أجراها دافيد أوسبينا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في مدريد العاصمة الإسبانية، على يد الجراح مانويل لبيبس.

وأشار نادي النصر إلى أن أوسبينا يبدأ برنامجاً تأهيلياً خاصاً خلال الأيام المقبلة.

وتعرض أوسبينا لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الشباب، في ديربي العاصمة الرياض قبل يومين، في قمة منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وغادر حارس النصر مباراة الشباب قبل نهايتها بلحظات بعد التحامه مع مهاجمي الليث في كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، تسببت في إصابة قوية بيده اليمنى، قبل أن يدخل في نوبة بكاء.

وسيغيب ديفيد أوسبينا عن الملاعب لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، مما دفع نادي النصر للبحث عن حارس جديد.