رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هل ينضم فان ديزل إلى Avatar ؟.. إجابة التساؤل

نشر
الأمصار

أكد منتج سلسلة أفلام Avatar جون لانداو أن الممثل العالمي فان ديزل لن يظهر في أي من أفلام السلسلة الباقية، على الرغم من أن ديزل ناقش من قبل فكرة مشاركته في سلسلة الأفلام، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

وذلك بعد زار ديزل في عام 2019، أبطال الجزء الثاني من فيلم Avatar الذي أخرجه المخرج جيمس كاميرون وأشار إلى أنه يتمنى المشاركة في واحد من الثلاث أفلام الباقية، وكان قد صرح ديزل لـ Entertainment Weekly قائلا:" أن الشخص المفضل لي في السلسلة هي الممثلة زوي سالدانا، التي تؤدّي دور نيتيري، وهى بالمناسبة الشخصية المفضلة لي في الفيلم أيضا، ولهذا السبب إذا عرض على أي من الأدوار في السلسلة سأكون ممتن لأكون جزء منه".

وفي مقابلة لـ ديزل  مع MTV، أكد مشاركته في إحدى أفلام Avatar المستقبلية، قائلاً: "أنا أحب جيمس كاميرون وأحب سلسلة الأفلام، وأعتقد أنه من الجيد أن نقول إننا سنعمل معًا".

ألا أن منتج السلسلة جون لانداو، أكد لـ موقع Empire، أن ديزل لم يكن فى خطتهم للانضمام إلى السلسلة، بالرغم من أنه قيمة فنية كبيرة، حيث صرح قائلا:" فان من أكبر متابعي والمعجبين بالسلسلة، وجاء وزار موقع التصوير، ولهذا اعتقد المتابعين أن فان ديزل سينضم ألى أي من أجزاء Avatar، ألا أنه إلى الآن لا توجد أي معلومات عن ذلك".

فيلم Avatar:The Way of Water، طرح في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولا يزال يحقق نجاح كبير عالميا إلى الآن، ويقوم ببطولته كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.

وكان قد مر 12عامًا على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يؤدّي دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري).

أخبار أخري….

هل يفوز Avatar: The Way of Water بجائزة الـ Golden Globes؟

ينافس فيلم الفانتازيا الجديد Avatar: The Way of Water، على جائزة أفضل فيلم بجوائز Golden Globes في دورتها الـ 80، التي ستقام فجر اليوم في تمام الساعة الثالثة بـ توقيت مصر، ومن المقرر أن تعرض على قناة NBC، أمام 4 أفلام مهمة ولمخرجين مهمين في سينما هوليود.

ومن أهم الأفلام التي يتنافس أمامها Avatar: The Way of Water، هو فيلم The Fabelmans للمخرج العالمي ستيفن سبيلبرج الذي عرض خلال الفعاليات الماضية لمهرجان القاهرة السينمائي، وفيلم Top Gun: Maverick الذي قام ببطولته الممثل العالمي توم كروز.

ألا أن فيلم Avatar: The Way of Water له أفضلية الفوز على هذه الأفلام، خاصة وأن العمل تمكن من لفت أنظار متابعي السينما العالمية من حول العالم، منذ بداية الإعلان عن عودته بـ جزء جديد بعد 13 عاما من طرح الجزء الأول من العمل.