رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد الخسارة أمام ماركيتا فاندروسوفا.. أُنس جابر تودع بطولة أستراليا المفتوحة

نشر
الأمصار

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد الخسارة في الدور الثاني أمام التشيكية ماركيتا فاندروسوفا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي غضون ساعة و42 دقيقة من اللعب، خسرت أنس جابر، المجموعة الأولى بنتيجة 1-6، وفازت في المجموعة الثانية بنتيجة 7-5، قبل خسارة المجموعة الفاصلة بنتيجة 6-1.

أنس جابر تشارك في بطولة أبوظبي للتنس:

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي ورابطة لاعبات التنس المحترفات، و"آي إم جي"، أن أبوظبي ستكون الوجهة الأحدث لاستضافة إحدى بطولات جولة لاعبات التنس المحترفات على مستوى العالم.

وتقام بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس، في أبوظبي من 5 إلى 12 فبراير2023، ويمثل الحدث أول بطولة من بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات في العاصمة الإماراتية.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الملعب الرئيسي في مجمع التنس في مدينة زايد الرياضية، بحضور عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

بجانب حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، وفيكي جونارسن مديرة البطولة.

ويشهد الحدث، مشاركة أقوى لاعبات التنس على مستوى العالم في المنافسات، ويقام في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، ومن ضمنهن اللاعبة التونسية أنس جابر، المصنفة الثانية عالميا.

وإلى جانب إقامة أكثر من 60 مباراة ضمن منافسات الفردي والزوجي على مدار 8 أيام، ستشمل البطولة أيضا، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات وعشاق الرياضة على حد سواء.

وقال الشمري "يسعدنا أن يكون لنا دور في تقديم النسخة الأولى من هذه البطولة، ضمن جولة لاعبات التنس المحترفات 500 نقطة في أبوظبي".

وتعتبر مبادلة، شريك اللقب في هذه البطولة، من أبرز الداعمين الملتزمين بلعبة التنس منذ أكثر من 14 سنة، وترعى العديد من بطولات التنس الاحترافية على مستوى العالم.