رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمنتخب العراق لمواجهة عمان في نهائي خليجي 25

نشر
الأمصار

أعلن خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب عمان، في المباراة النهائية للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقامة في العراق خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ"خليجي 25" بين منتخبي العراق صاحب الأرض والجمهور ونظيره العماني، في تمام السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب البصرة الدولي.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب العراق كالتالي:

حراسة المرمى: جلال حسن

الدفاع: اللي فاضل، مصطفى ناظم، علي فائز، ضرغام إسماعيل

الوسط: أمجد عطوان، أمير العماري، إبراهيم بايش

الهجوم: حسين علي، أيمن حسين، شيركو كريم 

ويعتبر المنتخب الكويتي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطري الملقب بـ"العنابي" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبي السعودية والعراق.

وحسم منتخب عمان تأهله لنهائي البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضى، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بينما نجح منتخب العراق في حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.

وتوافدت العشرات من مشجعي المنتخب العراقي، في وقت متأخر من الليلة، إلى محيط ملعب البصرة الدولي، للمبيت فيه تحضيرا للسماح لهم بالدخول بوقت مبكر، وضمان تواجدهم في المدرجات، لمتابعة اللقاء الختامي.

وتسعى الجماهير العراقية، لحجز مقاعدها بعد مطالبات الاتحاد العراقي، بضرورة حضور فقط ممن حصل على بطاقات مباراة الختام، في وقت تزايدت أعداد الوافدين لمدينة البصرة من بقية المدن العراقية، علاوة على تخوف قسم من المشجعين من ضياع فرصتهم بالتواجد في الملعب، رغم اقتنائهم تذاكر المباراة.

وتداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، صورا لتحول محيط ملعب البصرة إلى مخيمات اكتظت بالجماهير القادمة من مدن أخرى.