رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستضيف الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

يسعى اتحاد جدة، إلى تصدر الدوري السعودي للمحترفين، والثأر من الفيحاء عندما يستضيفه مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة، في الجولة 14 من المسابقة.

ويحتل الاتحاد ثالث الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر الذي سيخوض مباراته مع الاتفاق يوم الأحد على ملعب مرسول بارك.
 وتبدو الكفة متساوية بين الاتحاد وضيفه الفيحاء على مستوى المواجهات في دوري المحترفين.

وتواجه الفريقان 8 مرات في دوري المحترفين، تمكن كل فريق من تحقيق الانتصار في أربع مواجهات، فيما لم تعرف مباريات الفريقين طعم التعادل.

وتقاسم الفريقان نتائج الموسم الماضي، حيث تمكن الفيحاء من الفوز ذهابا بنتيجة 1-0 في الدور الأول على ملعب المجمعة، ورد الاتحاد بانتصار 2-0 خلال منافسات الدور الثاني.
 
ويأمل اتحاد جدة في الثأر من مضيفه الذي أقصاه من نصف نهائي كأس الملك بهدف نظيف الموسم الماضي على ملعب المجمعة، قبل أن يحقق البطولة على حساب الهلال.
 
وهذه الزيارة الأولى للفيحاء لملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، منذ تحقيقه كأس الملك على ذات الملعب الموسم الماضي بضربات الجزاء الترجيحية.

في المقابل يطمح الفيحاء في مواصلة انطلاقته المميزة التي بدأها من الجولة التاسعة، حيث لم يعرف طعم الخسارة خلال 5 جولات متتالية بتعادله في مباراة وفوزه 4 مرات آخرها على الرائد 4-2 ويحتل الضيف المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة .

اتحاد جدة والفيحاء

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الفيحاء:

استقر البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، على تشكيلة الفريق التي ستواجه الفيحاء مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن للمحترفين.

ويستعيد نونو الثنائي، صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو والمدافع أحمد شراحيلي، حيث غابا عن مواجهة الفيحاء الأخيرة، بسبب الإصابة.

وسيفقد العميد، اللاعب عبد العزيز البيشي بسبب إصابته، فيما فضل سانتو الاحتفاظ بعبد الرحمن العبود على دكة البدلاء لعدهم جاهزيته الكاملة.

ومن المتوقع أن يدخل اتحاد جدة، المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي.

الوسط: طارق حامد، عوض الناشري، إيجور، هليدر كوستا، رومارينهو.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.