رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي الوداد يختار ملعب محمد السادس لتحضيرات مونديال الأندية

نشر
الوداد
الوداد

قررت إدارة نادي الوداد الرياضي، إقامة التحضيرات النهائية للمشاركة في مونديال الأندية، في مجمع محمد السادس.

وكان الوداد قد اختتم تحضيراته للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، في مجمع محمد السادس، وهي البطولة التي حققها على حساب النادي الأهلي المصري.

ولم يحدد الوداد الموعد النهائي لالتحاق فريق الكرة بالمجمع، إلا أن مصادر  أكدت أن الفريق سيلتحق بالمجمع فور إجرائه آخر جولة من جولات  ذهاب الدوري المغربي، كي يتهيأ لمباراة الهلال السعودي عن دور ربع النهائي، وسيمكث بالمجمع قبل المباراة نحو 5 أيام كاملة.

وكان  فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي قد أكد مرارا على أن هذه المنشآة الكروية، ستوضع رهن إشارة المنتخبات المغربية، وكذلك الأندية قبل خوضها الإستحقاقات الخارجية، ومن حقها الإستفادة من كافة تجهيزاته ضمانا لتمثيلية مشرفة للكرة المغربية، وهو ما حدث مع فرق الرجاء قبل نهائي كأس محمد السادس، والوداد و نهضة بركان قبل خوض نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

الوداد يلاقي الهلال السعودي

تأجيل البت في عروض الإحتراف للاعبي الوداد:

عاد ملف العروض الاحترافية التي تنهال على لاعبي الوداد، ليطفو على السطح مجددا، وذلك بعد تقارير ألمحت إلى رغبة فرق فرنسية يتقدمها مونبلييه في الفوز بخدمات الظهير الأيسر الدولي يحيى عطية الله، وستتقدم بطلب التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي.

كما عاد موضوع انتقال أيمن الحسوني لأحد الأندية الإماراتية ليثار مجددا، الأمر الذي علق عليه مصدر خاص من داخل الوداد ل بقوله: "الظروف الحالية دقيقة جدا وحساسة وتسبق نهاية ذهاب الدوري وقبل انطلاق مونديال الأندية".

وتابع: "من المستحيل فتح هذا الملف الآن أو حتى مناقشته من الأصل، أسبوعان فقط قبل انطلاق كأس العالم للأندية ما يفرض على الفريق تحضيرات ذهنية وتركيز كبير ومطلق، ولا مجال لتشتيت وحدة المجموعة بالتحدث عن هذا الموضوع الآن، الفريق يعزز صفوفه بلاعبين جدد، وتنتظره رهانات وتحديات صعبة محليا وقاريا".

وزاد: "بعد مونديال الأندية يمكن أن نناقش مثل هذه المقترحات بالعودة للمدرب المهدي النفطي وتقاريره التي ستحسم كل شيء لأنه بالكاد حل بالفريق".

وتابع: "النادي اعتاد على مثل هذه التسريبات، وكل مرة أظهر حكمة بالغة في التعامل معها، لاعبو الوداد يشعرون براحة داخل الفريق وغايتهم إسعاد الأنصار بمزيد من البطولات".