رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقرير صحفي يكشف انتقال ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

كشف تقرير صحفي، عن اقتراب الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات في شهر يناير الجاري.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو، فإن أتلتيكو مدريد على أعتاب حسم صفقة ديباي، حيث وصل للمراحل الأخيرة من المفاوضات مع برشلونة.

وأضاف: "ديباي سينضم لصفوف أتلتيكو مدريد بشكل دائم مقابل 3 ملايين يورو".

وتابع: "ديباي توصل لاتفاق تام على البنود الشخصية مع أتليتكو مدريد، حيث لا يريد سوى اللعب في صفوف الروخيبلانكوس، ومن المقرر الإعلان الرسمي قريبا".

وغاب  عن المران الأخير لبرشلونة، قبل مواجهة سبتة غدا الخميس، بدور ال16 لكأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ديباي غاب عن المران بدون أي سبب واضح ولم يبلغ النادي.

وأضافت: "غياب ديباي أثار دهشة الجهاز الفني، وتشافي كان غاضبا جدًا على الرغم من أنه حاول إخفاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، ومن المتوقع توقيع غرامة مالية عليه لعدم حضوره".

وأشارت الصحيفة، إلى أن ديباي بهذه الخطوة يريد الضغط على إدارة برشلونة للانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وتابعت "آس": "اختار ديباي الطريق الأسوأ حيث دخل في مواجهة مباشرة مع النادي، وبرشلونة واضح أنه لن يوافق على رحيله إلا بتعويض مادي مقابل (5 إلى 7 ملايين يورو) أو المقايضة مع البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الروخيبلانكوس".

وأتمت الصحيفة: "الخطوة التي اتخذها ديباي هي الأكثر خطورة على الإطلاق، وأظهر افتقاره إلى الاحتراف، وعدم الالتزام تجاه ناديه".

بالبطولة.

أتلتيكو يتأهل في كأس الملك

حجز أتلتيكو مدريد مقعده في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوزه مساء الأربعاء على مضيفه ليفانتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16.

بعد شوط أول سلبي للفريقين، تمكن ألفارو موراتا من زيارة شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (سبوتات دي فالنسيا).

وفي الوقت بدلا من الضائع بالشوط الثاني، سجل ماركوس لورينتي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة (90+1).

بهذه النتيجة، تأهل الأتلتي إلى ربع النهائي على حساب ليفانتي، الذي غادر من الباب الخلفي للبطولة.