رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين رئيس تُروج لفيلمها الجديد

نشر
الأمصار

تتأهب النجمة ياسمين رئيس، لطرح فيلمها الجديد "أنا لحبيبي"، حيث قامت بنشر إعلان الفيلم، على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر إطلاق الفيلم يوم 2 فبراير المقبل في دور العرض السينمائية.

 

وكشف إعلان الفيلم عن تقديم ياسمين لشخصية ليلي التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، لتمر بمراحل من الفرحة إلى البكاء والكسرة، وتواجه صعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

 

وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

اقرأ أيضًا..

"الإمام الشافعي" يعيد خالد النبوي للدراما الدينية في رمضان 2023


بدأ الفنان المصري خالد النبوي تصوير مسلسل "الإمام الشافعي" ضمن سباق دراما رمضان 2023، في عودة قوية للمسلسلات الدينية.

حيث يؤدي الفنان خالد النبوي في المسلسل شخصية "الإمام الشافعي" كما يشاركه في بطولة العمل نخبة من الفنانين، منهم نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمي أبو ضيف. مسلسل "الإمام الشافعي" سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو.

وكان خالد النبوي قد قدم في رمضان 2022 مسلسل "راجعين يا هوى"، حيث جسد شخصية بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر، لاستعادة حقه في الميراث، بعد أن خسر كل تجارته في أوروبا، ولكن بعد عودته يجد نفسه أمام عمل ومهمة أخرى، وهي السعي للم شمل العائلة من جديد.

مسلسل "راجعين يا هوا" قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة الفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير أحمد بدير.

يذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل "النزوة"، مع عائشة بن أحمد وعمر الشناوي وسالي شاهين ومراد مكرم وعمرو صالح ونور محمود وزياد النبوي، وسيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

مسلسل "النزوة" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي تدور أحداثه حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين.