رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد الرحمن حميد أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب في مونديال اليد

نشر
الأمصار

حصل عبد الرحمن حميد، حارس مرمى منتخب مصر الوطنى لكرة اليد على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر والمغرب، والتى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 30/19 فى ثانى مواجهاته ضمن منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم المقامة فى بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجارى.

فاز المنتخب المصري لرجال كرة اليد على نظيره المغربي بنتيجة (30-19)، مساء اليوم الأحد، على صالة هوسكفانا جاردن آرينا بمدينة يونشابينج السويدية، في مونديال اليد.

وشهد اللقاء تألق أكثر من لاعب من صفوف الفراعنة، وعلى رأسهم أحمد هشام السيد "دودو"، وحارسي المرمى محمد علي وعبد الرحمن حميد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم مصر (13-9)، قبل أن يحافظ الفراعنة بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو على تقدمهم في الشوط الثاني.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة بـ4 نقاط بعد الفوز في مواجهتي كرواتيا والمغرب، ليضمن الفراعنة التأهل للدور الثاني من البطولة.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الأمريكي في الجولة الأخيرة المحدد لها في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مساء الثلاثاء المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المصري "كريم هنداوي وعبد الرحمن حميد ومحمد علي وعمر الوكيل (بكار) وأحمد مؤمن صفا (دودو) وعلي زين وحسن قداح ومحمد سند وأكرم يسري ومحسن رمضان ومهاب سعيد ويحيى الدرع وأحمد هشام السيد (دودو) وسيف الدرع ومحمد ممدوح هاشم وإبراهيم المصري وأحمد خيري وأحمد عادل وشادي خليل".

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا مستحقا على كرواتيا 31-22 في مستهل مشوارة في البطولة التي بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الفترة من 11 حتى 29 من شهر يناير الحالي، وتقام البطولة في دولتي السويد وبولندا بمشاركة منتخب مصر، ضمن المجموعة السابعة، وبتواجد 6 منتخبات عربية أخرى.

وسيلتقي المنتخب المغربي في المباراة المقبلة منتخب كرواتيا، بينما يلتقي المنتخب المصري نظيره الأميركي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي للمجموعة السابعة.

ويشارك في البطولة 32 منتخبًا، للمرة الثانية بعد نسخة 2021، التي نظمتها جمهورية مصر العربية على أراضيها.